الأحد , 16 يونيو 2019
الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تنقل واجهات نظام أندرويد الجديدة على أي جهاز؟
كيف تنقل واجهات نظام أندرويد الجديدة على أي جهاز؟

كيف تنقل واجهات نظام أندرويد الجديدة على أي جهاز؟

ينتظر الكثير من مُستخدمي نظام أندرويد الحصول على النسخة الجديدة من النظام والتي حملت اسم أندرويد إل Android L، فإلى جانب الميزات الجديدة التي تُقدمها هذه النسخة، تم تغيير شكل الواجهات بشكل كامل لتُصبح تفاعلية أكثر وتُقدم عناصر لونية أفضل بكثير من السابق.

ويمكن الآن للمستخدمين الحصول على هذه الواجهات من خلال الإستعانة بتطبيق Themer المجاني، فالمستخدم أولاً بحاجة إلى تثبيت هذا التطبيق، ثم يجب تنزيل الملف من الرابط http://goo.gl/oj3Ui3 وحفظه على الحاسب.

أخيراً يقوم المستخدم بوصل الجهاز بالحاسب ونقل الملف إلى مجلد zip الموجود بداخل sdcard0 > MyColorScreen > Themer > Exported. بعدها يقوم المستخدم بالدخول إلى التطبيق ثم My Themes ثم Exported ويتم اختيار Glassed Android L.zip.

ينتظر الكثير من مُستخدمي نظام أندرويد الحصول على النسخة الجديدة من النظام والتي حملت اسم أندرويد إل Android L، فإلى جانب الميزات الجديدة التي تُقدمها هذه النسخة، تم تغيير شكل الواجهات بشكل كامل لتُصبح تفاعلية أكثر وتُقدم عناصر لونية أفضل بكثير من السابق. ويمكن الآن للمستخدمين الحصول على هذه الواجهات من خلال الإستعانة بتطبيق Themer ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*