الجمعة , 19 أبريل 2019
الرئيسية » مشاهير » كيف ردت ميريام فارس على اتهام أحلام لها بالإباحية في كليب “مكانه وين”؟
كيف ردت ميريام فارس على اتهام أحلام لها بالإباحية في كليب “مكانه وين”؟

كيف ردت ميريام فارس على اتهام أحلام لها بالإباحية في كليب “مكانه وين”؟

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس انها لم “تزعل” من تصريح الفنان وائل جسار الذي قال فيه انها تتمتع بصوت جميل ولكنها في الوقت نفسه تستعرض شكلها”.

وأوضحت ميريام ذلك قائلة: “أنا لم أزعل منه يوماً في حياتي، وإذا كل واحد بدو يطلع يحكي كلمة عليّ بدي ردّ عليه، لن أفعل شيئاً في حياتي سوى الرد على الآخرين. أنا أحترم ما يقوله الجميع، ولكن كل رأي يخص صاحبه”.
واما عن وصف الفنانة أحلام لها بـ “الإباحية” في كليب “مكانه وين”، قالت ميريام:” وهل يجب أن نعود بالزمن خمس سنوات إلى الخلف، ولماذا أزعل منها ما دامت أرسلت لي “SMS” أنا لا أعادي أحداً ما دمتُ أقدم أعمالي بقناعة وما دامت تحظى بإعجاب كل الناس”.

 

ومن جهة اخرى, أضافت في حوار مع صحيفة “الراي” الكويتية: “لا أريد أن أتحدث عن الآخرين ولا يحق لي أن أنتقدهم، لأن الفنان الذي يقتنع بالعمل الذي يقدمه لا بدّ أن يصل إلى الناس. برأيي أن الفنان الذي يأتي على سيرة الزملاء “بيطلع بسواد الوجه”، لأن العمل الذي لا يعجبه سيحظى بإعجاب ملايين الناس الذين ينتظرون ما الذي سيقدمه لهم فنانهم المفضّل”.

وانهت ميريام حديثها قائلةً :” سواء ذُكر اسمي أو لم يذكر على ألسنة الفنانين، لم تعد هذه المسألة تهمّني لأنها تأخذ من رصيدي ولا تضيف إليه شيئاً. مَن يفعل ذلك هو فنان “صغير شوي” يأتي على سيرة فنانين آخرين كي يصبح محط كلام الناس”.

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس انها لم “تزعل” من تصريح الفنان وائل جسار الذي قال فيه انها تتمتع بصوت جميل ولكنها في الوقت نفسه تستعرض شكلها”. وأوضحت ميريام ذلك قائلة: “أنا لم أزعل منه يوماً في حياتي، وإذا كل واحد بدو يطلع يحكي كلمة عليّ بدي ردّ عليه، لن أفعل شيئاً في حياتي سوى الرد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*