الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية » مشاهير » كيم كارداشيان تسمي ابنتها “نورث” تيمنا بوالدها “ويست”
كيم كارداشيان تسمي ابنتها “نورث” تيمنا بوالدها “ويست”

كيم كارداشيان تسمي ابنتها “نورث” تيمنا بوالدها “ويست”

رغم سخريتها في لقائها في مارس الماضي مع الإعلامي جاى لينو من شائعات نيتها تسمية ابنتها باسم نورث، اختارت بالفعل كيم وصديقها كاني ويست اسم نورث ويست لطفلتهما الأولى.

وعندما سألها لينو في حوارهما ببرنامجه “The Tonight Show ” عما إذا كانت الشائعات صحيحة حول نيتها إطلاق اسم نورث على ابنتها، ردت كيم ضاحكة: “هناك العديد من الشائعات. لكن ذلك ليس صحيحا… ليس ذلك أحد الأسماء التي نفكر فيها.”

وأضافت مازحة: “أحب اسم إيستون، إيستون ويست.

لكن على ما يبدو أن الثنائي غيرا رأيهما في اللحظات الأخيرة ليطلقون على ابنتهما اسم نورث، بينما اختارا لها اسم “الدلع” نوري، حسب ما ورد بمجلة “US” الأمريكية.

ورغم أنه ليس واضحا ما إذا كان السبب وراء اختيار الاسم هو الاستسهال أم التيمن باسم والدها ويست، لكن تبقى الحقيقة ثابتة، وهي أن هذه الطفلة ستعاني من سخرية زملائها في المدرسة.

رغم سخريتها في لقائها في مارس الماضي مع الإعلامي جاى لينو من شائعات نيتها تسمية ابنتها باسم نورث، اختارت بالفعل كيم وصديقها كاني ويست اسم نورث ويست لطفلتهما الأولى. وعندما سألها لينو في حوارهما ببرنامجه “The Tonight Show ” عما إذا كانت الشائعات صحيحة حول نيتها إطلاق اسم نورث على ابنتها، ردت كيم ضاحكة: “هناك ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*