الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية » مشاهير » كيم كاردشيان عارية الصدر في فيديو كليب خطيبها كاني ويست
كيم كاردشيان عارية الصدر في فيديو كليب خطيبها كاني ويست

كيم كاردشيان عارية الصدر في فيديو كليب خطيبها كاني ويست

كشف مطرب الراب الأمريكي كاني ويست عن فيديو كليب أغنيته الجديدة ” Bound 2″، والذي فضل خلاله عدم الاستعانة بأي “موديل” سوى خطيبته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.

وعرض ويست الفيديو كليب لأول مرة خلال حلقته مع المذيعة الساخرة إلين ديجينيريس في برنامجها ” Ellen DeGeneres “، والتي عرضت الثلاثاء 19 نوفمبر.

وكانت إلين قد كتبت لمتابعيها قبل الحلقة على حسابها بموقع “Twitter”: “لم أستطع انتظار ثانية أخرى لمشاركة فيديو كليب كاني ويست الجديد معكم، الآن نالوا قسطا من الراحة. غدا سيكون يوما حافلا”، كما أضافت رابط للفيديو كليب قبل اذاعة الحلقة.

وظهرت والدة نورث ويست في الفيديو كليب وهي عارية الصدر لا يغطيها سوى بعض الظلال، وذلك أثناء جولتها مع ويست على دراجته البخارية التي كان يجوب بها أحد الطرق الصحراوية.

ومن المعروف أن أغنية ” Bound 2″ التي أخرج نيك نايت الفيديو كليب لها، تعد الأعنية الأخيرة من أحدث ألبومات ويست ” Yeezus”.

وكان ويست قد أجل جولته الغنائية لألبومه الجديد بعد أن تم سرقة أحد الشاحنات التي تحتوي على معدات الجولة.

كشف مطرب الراب الأمريكي كاني ويست عن فيديو كليب أغنيته الجديدة ” Bound 2″، والذي فضل خلاله عدم الاستعانة بأي “موديل” سوى خطيبته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان. وعرض ويست الفيديو كليب لأول مرة خلال حلقته مع المذيعة الساخرة إلين ديجينيريس في برنامجها ” Ellen DeGeneres “، والتي عرضت الثلاثاء 19 نوفمبر. وكانت إلين قد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*