الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » لأول مرة.. الهواتف الذكية تهزم العادية
لأول مرة.. الهواتف الذكية تهزم العادية

لأول مرة.. الهواتف الذكية تهزم العادية

تجاوزت مبيعات الهواتف الذكية عالميا، لأول مرة، مبيعات تلك الهواتف العادية التي توفر مزايا أساسية وفقا لما ذكرت مؤسسة “غارتنر” للأبحاث.

ووفقا للدراسة الإحصائية في قطاع الأجهزة الجوالة، فإن مبيعات الهواتف الجوالة إجمالا بلغت 435 مليون جهاز في النصف الثاني من العام الحالي، أكثر من نصفها هواتف ذكية توفر مزايا تصفح الإنترنت وشاشات تعمل باللمس وكاميرات متطورة.

وقال المحلل في مؤسسة غارتنر، أنشول غوبتا، عن الدراسة ” نسبة الهواتف الذكية بلغت 51.8 بالمائة من مبيعات الهواتف الجوالة الإجمالية في الربع الثاني من 2013، ما يعني تفوق مبيعات الهاتف الذكي على الهاتف العادي لأول مرة.”

لكن شركة “آي دي سي” المنافسة في مجال الإحصائيات قالت إن هذا التفوق للهواتف الذكية حصل فعلا في الربع الأول من العام الحالي.

تجاوزت مبيعات الهواتف الذكية عالميا، لأول مرة، مبيعات تلك الهواتف العادية التي توفر مزايا أساسية وفقا لما ذكرت مؤسسة “غارتنر” للأبحاث. ووفقا للدراسة الإحصائية في قطاع الأجهزة الجوالة، فإن مبيعات الهواتف الجوالة إجمالا بلغت 435 مليون جهاز في النصف الثاني من العام الحالي، أكثر من نصفها هواتف ذكية توفر مزايا تصفح الإنترنت وشاشات تعمل باللمس ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*