الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » فيديو » لصوص يسرقون المنزل وكلاب الحراسة يتفرجون
لصوص يسرقون المنزل وكلاب الحراسة يتفرجون

لصوص يسرقون المنزل وكلاب الحراسة يتفرجون

 

لطالما عُرف عن الكلاب قدرتها على الحراسة وإبعاد اللصوص عن المنازل، إلا أن كلبين في ولاية كارولاينا الشمالية الأمريكية فضلا الجلوس على الأريكة لمشاهدة اللصوص وهم يسطون على المنزل، وكأنهما يتابعان فيلماً سينمائياً تجري أحداثه في مكان آخر.

وأظهر شريط الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة وقام بمشاركته رئيس شرطة مقاطعة دورهام، اثنين من اللصوص يدخلان من الباب الأمامي للمنزل، فيسارع الكلبان لمواجهتما، إلا أن أحد اللصين لوح بعصا مجرفة معدنية في وجههما فاضطرا للتراجع والاستسلام.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن اللصين سرقا شاشة تلفزيون مسطحة وبعض الأغراض الأخرى الثمينة من المنزل، في الوقت الذي جلس فيه الكلبان على الأريكة يراقبان ما يحدث دون أن يحاولا التدخل.

وعلى الرغم من أن الفيديو غير مرفق بالصوت، إلا أن من الواضح أن الكلبين أطلقا بعض أصوات النباح التحذيرية في محاولة خجولة لطرد اللصين، وتنبيه الجيران إلى أن المنزل يتعرض للسطو في وضح النهار.

وبعد أن أنهى اللصان عملية السرقة وليا هاربين وتركا باب المنزل مفتوحاً، إلا أن الكلبين الخجولين لم يحركا ساكناً ولم يحاولا مطاردتهما خارج المنزل.

وأشارت السلطات إلى أن الحادثة وقعت عند الساعة 10.50 دقيقة من صباح يوم 16 يونيو (حزيران) الماضي، ونشر رئيس شرطة مقاطعة دورهام مقطع الفيديو على يوتيوب وطلب من المواطنين محاولة التعرف على اللصين لتسريع عميلة القبض عليهما.

  لطالما عُرف عن الكلاب قدرتها على الحراسة وإبعاد اللصوص عن المنازل، إلا أن كلبين في ولاية كارولاينا الشمالية الأمريكية فضلا الجلوس على الأريكة لمشاهدة اللصوص وهم يسطون على المنزل، وكأنهما يتابعان فيلماً سينمائياً تجري أحداثه في مكان آخر.وأظهر شريط الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة وقام بمشاركته رئيس شرطة مقاطعة دورهام، اثنين من اللصوص يدخلان ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*