الإثنين , 10 ديسمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » لص طريف يقتحم المنازل ليحصل على حمام ساخن
لص طريف يقتحم المنازل ليحصل على حمام ساخن

لص طريف يقتحم المنازل ليحصل على حمام ساخن

عادة ما يسعى اللصوص وراء المال والحلي الذهبية والتحف الثمينة عند اقتحام المنازل بهدف سرقتها، إلا أن شاباً أمريكياً لم يكن يسعى وراء أي من ذلك عندما ألقي القبض عليه داخل أحد المنازل، واعترف بأنه دخل عن طريق النافذة ليستحم فقط.

وألقت الشرطة القبض على ريان كاربنتر (32 عاماً) بتهمة السرقة والسطو على المنازل، بعد أن أبلغ صاحب أحد المنازل في مدينة ليكسينغتون بولاية كنتاكي عن اقتحام لص لمنزله.

وأظهرت التحقيقات أن كاربنتر دخل إلى المنزل عن طريق النافذة ولم يبلغ عن وجود أية مسروقات من المنزل، بحسب موقع مترو الإخباري البريطاني.

واعترف كاربنتر أنه يعاني من بعض الاضطرابات النفسية، تجعله راغباً باقتحام منازل الغرباء للاستحمام فيها بعد أن ينفد الماء الساخن في منزله.

وعلى الرغم من أن كاربنتر أكد للشرطة عدم نيته سرقة أي شيء من المنزل، إلا أنه وضع رهن الاعتقال بتهمة السرقة واقتحام ممتلكات الآخرين.

عادة ما يسعى اللصوص وراء المال والحلي الذهبية والتحف الثمينة عند اقتحام المنازل بهدف سرقتها، إلا أن شاباً أمريكياً لم يكن يسعى وراء أي من ذلك عندما ألقي القبض عليه داخل أحد المنازل، واعترف بأنه دخل عن طريق النافذة ليستحم فقط. وألقت الشرطة القبض على ريان كاربنتر (32 عاماً) بتهمة السرقة والسطو على المنازل، بعد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*