الأربعاء , 23 أغسطس 2017
الرئيسية » مشاهير » لطيفة: تربيتي وأخلاقي وتاريخي يمنعوني من الرد على حلمي بكر
لطيفة: تربيتي وأخلاقي وتاريخي يمنعوني من الرد على حلمي بكر

لطيفة: تربيتي وأخلاقي وتاريخي يمنعوني من الرد على حلمي بكر

خلال استضافتها في برنامج “نورت” مؤخراً على شاشة قناة “MBC”، رفضت الفنانة التونسية لطيفة التعليق على تصريحان الملحن المصري حلمي بكر والتي أدلى فيها أنها لا تمتلك صوتا ًجميلاً وأن كل مؤهلاتها- بحسب ما نقل عن رأي الموسيقار المصري الراحل محمد عبدالوهاب- أن ساقيها جميلة، حسبما ذكر موقع “جولولي”.

وقالت لطيفة: “مع احترامي لشخصه وتاريخه وفنه، لن أنزل لهذا المستوى الدنيء من الحوار لأعلق على تصريحاته”، وأضافت: “تربيتي وأخلاقي وتاريخي يمنعوني من الرد عليه بهذا المستوى”.

وعن خلافها مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قالت: “احترم هيفاء وما تقدمه، ولكنها هي من قال عن نفسها إنها ليست مطربة، فكيف لي أن أضعها في مصاف المطربين أمثال أم كلثوم”، ووافقت على اقتراح مقدمة البرنامج أروى بفتح صفحة جديدة مع الفناة اللبنانية، وانهاء الخلافات بينهما.

خلال استضافتها في برنامج “نورت” مؤخراً على شاشة قناة “MBC”، رفضت الفنانة التونسية لطيفة التعليق على تصريحان الملحن المصري حلمي بكر والتي أدلى فيها أنها لا تمتلك صوتا ًجميلاً وأن كل مؤهلاتها- بحسب ما نقل عن رأي الموسيقار المصري الراحل محمد عبدالوهاب- أن ساقيها جميلة، حسبما ذكر موقع “جولولي”. وقالت لطيفة: “مع احترامي لشخصه وتاريخه ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*