الخميس , 26 أبريل 2018
الرئيسية » صحة » للتخلص من روائح المهبل غير الطبيعية، اقرأ المقال التالي!
للتخلص من روائح المهبل غير الطبيعية، اقرأ المقال التالي!

للتخلص من روائح المهبل غير الطبيعية، اقرأ المقال التالي!

إن كنت من السيدات اللواتي يعانين من روائح المهبل التي تعدّ غير طبيعية أو اللواتي يهمّهن صحتهنّ الشخصية فننصحك بقراءة مقالنا بالكامل!

تشير عبارة “الروائح المهبلية” إلى أي رائحة غير طبيعية ناتجة من المهبل عادة ما تكون شبيهة برائحة السمك أو روائح كريهة لم تعتادي على وجودها. وكثيراً ما ترتبط الروائح المهبلية غير الطبيعية أو المرضية بأعراض أخرى مثل الحكة المهبلية، التهيج، وظهور الإفرازات المهبلية.

ما هي أسباب هذه الروائح الكريهة؟

يعدّ التهاب المهبل الجرثومي، أو فرط نمو البكتيريا المهبلية التي تحدث عادة، السبب الأكثر شيوعاً لروائح المهبل. كما أنّ هذه الأخيرة يمكن أن تكون مرتبطة ببعض الأمراض المنتقلة جنسياً. إليك في ما يلي أبرز أسباب الروائح المهبلية الأخرى: عدوى الخميرة، مرض التهاب الحوض، داء المشعرات، مرض السيلان، قلة النظافة الشخصية، سدادة قطنية منسية في المهبل.

أمّا من الأسباب الأقل شيوعاً للروائح المهبلية فقد تكون سرطان عنق الرحم، الناسور المستقيمي المهبلي، وسرطان المهبل.

إذا كنت تشعرين بالقلق إزاء رائحة مهبلية غير طبيعية تستمرّ لفترة من الوقت فـ”عائلتي” تنصحك بمراجعة الطبيب المختص وخاصة إذا كنت تختبرين أعراضاً أخرى أيضاً مثل الحكة، الحرقان أو الإفرازات.

إن كنت من السيدات اللواتي يعانين من روائح المهبل التي تعدّ غير طبيعية أو اللواتي يهمّهن صحتهنّ الشخصية فننصحك بقراءة مقالنا بالكامل! تشير عبارة “الروائح المهبلية” إلى أي رائحة غير طبيعية ناتجة من المهبل عادة ما تكون شبيهة برائحة السمك أو روائح كريهة لم تعتادي على وجودها. وكثيراً ما ترتبط الروائح المهبلية غير الطبيعية أو ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*