الخميس , 24 مايو 2018
الرئيسية » مشاهير » لمن تقول يارا “بغيتو”
لمن تقول يارا “بغيتو”

لمن تقول يارا “بغيتو”

طلقت النجمة اللبنانية يارا أغنيتها المنفردة الجديدة باللّهجة المغربية حملت عنوان “بغيتو” من ألحان وتوزيع مراد الكزناي وكلمات مصعب العنزي.

وقامت يارا بأداء الأغنية بأسلوب مميّز جداً فأبدعت في تقديم الثقافة المغربية بصوتها وإحساسها المرهف.

وفور نشرها للأغنية عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” وصفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي أشعلت يارا الجمهور العربي والمغربي بالتحديد حيث إنهال عشاقها عليها بالتعليقات المشيدة بالعمل وبصوتها ويوقل مطلع الأغنية :”بغيتو حبيبي .. بغيتو أنا دابا .. واحشني ياغزالي والفرقة صعيبه”.

على صعيد آخر، تستعد يارا لتصوير فيديو كليب جديد لأغنيتها “عايش بعيوني” التي سيتضمنها ألبومها الجديد، من كلمات إلياس ناصر، ألحان طارق أبو جودة وتوزيع جان ماري رياشي، حيث سيشكل العمل مفاجاة للجمهور وستظهر فيه يارا بشكل مختلف وجديد. هذا وكانت النجمة يارا قد صوّرت غلاف ألبومها الجديد الذي من المقرر طرحه في الأسواق العربية خلال الفترة القريبة المقبلة.

طلقت النجمة اللبنانية يارا أغنيتها المنفردة الجديدة باللّهجة المغربية حملت عنوان “بغيتو” من ألحان وتوزيع مراد الكزناي وكلمات مصعب العنزي. وقامت يارا بأداء الأغنية بأسلوب مميّز جداً فأبدعت في تقديم الثقافة المغربية بصوتها وإحساسها المرهف. وفور نشرها للأغنية عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” وصفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي أشعلت يارا الجمهور العربي والمغربي ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*