الأربعاء , 23 أغسطس 2017
الرئيسية » مشاهير » لهذا السبب ديبيكا باديكون ممنوعة من التصوير مع رانفير سينج
لهذا السبب ديبيكا باديكون ممنوعة من التصوير مع رانفير سينج

لهذا السبب ديبيكا باديكون ممنوعة من التصوير مع رانفير سينج

 مع استمتاعها حاليًا بالعطلة التي تقضيها في برشلونة الإسبانية؛ التقطت عدسات المصورين عشرات الصور لنجمة بوليوود الجميلة ديبيكا باديكون خلال جولاتها في المدينة الإسبانية أو خلال تسوقها، إلا أنه يبدو أنها عجزت عن التقاط نوع معين من الصور.

فقد ذكرت تقارير فنية أن العدسات فشلت في التقاط صور لباديكون مع نجم بوليوود رانفير سينج، والمتواجد حاليًا في إسبانيا لتصوير فيلمه الجديد Dil Dhadakne Do.

وتابعت التقارير أن مخرج الفيلم زويا أختر أعطى تعليمات صارمة لطاقم عمل الفيلم بمنع التقاط صور باديكون مع سينج سويًا، احترامًا منه لرغبتهما في عدم الإعلان رسميًا بعد عن علاقة حبهما.

وهذا ما حدث بالفعل؛ حيث ظهر سينج في العديد من الصور مع عدد من زملاؤه في الفيلم مثل النجمتين أنوشكا شارما وبريانكا شوبرا، ولم تظهر له صورة مع باديكون.

 مع استمتاعها حاليًا بالعطلة التي تقضيها في برشلونة الإسبانية؛ التقطت عدسات المصورين عشرات الصور لنجمة بوليوود الجميلة ديبيكا باديكون خلال جولاتها في المدينة الإسبانية أو خلال تسوقها، إلا أنه يبدو أنها عجزت عن التقاط نوع معين من الصور. فقد ذكرت تقارير فنية أن العدسات فشلت في التقاط صور لباديكون مع نجم بوليوود رانفير سينج، والمتواجد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*