السبت , 18 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » لوحات لجورج بوش ترسم 24 زعيما عالميا
لوحات لجورج بوش ترسم 24 زعيما عالميا

لوحات لجورج بوش ترسم 24 زعيما عالميا

في مسعى منه لتسليط الضوء على جهوده في السياسة الخارجية خلال فترته الرئاسية يكشف الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن لأول مرة عن لوحات رسمها بنفسه لـ24 زعيما عالميا، عبر محطة NBC الأميركية في مقابلة مع ابنته المراسلة في المحطة جينا بوش هاغر.

وفي عرض تقديمي للمقابلة التي تبث الجمعة قالت محطة NBC إن هاغر سألت والدها عن توقعه لردة فعل قادة العالم على الرسومات فرد عليها “أتشوق لرؤية الانطباعات التي ستتركها اللوحات لديهم”.

وأمل بوش الابن في مقابلته أن يدرك زعماء العالم “الروح التي رسمت بها هذه اللوحات، روح الصداقة”.

وسيقام المعرض الفني الذي يحمل شعار “فن القيادة: الدبلوماسية الشخصية لرئيس”، في مكتبة ومتحف جورج دبليو بوش الرئاسيين في حرم جامعة ساثرن ميثوديست في دالاس.

ويشمل المعرض أيضا تحفا وصورا فوتوغرافية وتأملات شخصية. وقال مركز جورج دبليو بوش الرئاسي إن المعرض “سيقدم رؤية قريبة للعلاقات الفريدة للرئيس بوش مع قادة العالم الآخرين.”

في مسعى منه لتسليط الضوء على جهوده في السياسة الخارجية خلال فترته الرئاسية يكشف الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الابن لأول مرة عن لوحات رسمها بنفسه لـ24 زعيما عالميا، عبر محطة NBC الأميركية في مقابلة مع ابنته المراسلة في المحطة جينا بوش هاغر. وفي عرض تقديمي للمقابلة التي تبث الجمعة قالت محطة NBC إن هاغر ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*