الخميس , 24 مايو 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » لينوفو تطرح هاتف “المحارب الذهبي” بسعر زهيد
لينوفو تطرح هاتف “المحارب الذهبي” بسعر زهيد

لينوفو تطرح هاتف “المحارب الذهبي” بسعر زهيد

كشفت شركة لينوفو الصينية عن أحدث هواتفها الذكية ويدعى “غولدن وورير أيه 8” الذي يتميز بمواصفاته الخارقة وسعره المنخفض.

يبلغ حجم شاشة الهاتف الجديد 5 بوصة بدقة 720×1280، وجرى تزويده بمعالج ثماني النواة من “ميدياتك”، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغابايت، وقدرة تخزين داخلي بحجم 16 غيغابايت.

وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية لهاتف “لينوفو غولدن وورير أيه 8” 13 ميغا بيكسل إلى جانب فلاش ضوئي مزدوج، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل، من أجل التمتع بأفضل صور السيلفي.

وسيكون هاتف لينوفو الجديد متوفراً بألوان عدة هي الأسود والذهبي والأبيض والزهري، وهو يعمل بنظام تشغيل أندرويد “كيت كات 4.4″، فضلاً عن قدرته على الاتصال بشبكة إنترنت الجيل الرابع (4 جي).

وأعلنت لينوفو أن “لينوفو غولدن وورير أيه 8” سيباع في السوق الصيني بمبلغ زهيد للغاية لا يتجاوز 800 يوان أو 130 دولار أمريكي.

ومن شأن طرح الهاتف بهذا السعر المنخفض والمواصفات العالية أن يعطي لينوفو الصينية تفوقاً كبيراً على الشركات المنافسة التي تسعى للاستحواذ على الأسواق الناشئة.

كشفت شركة لينوفو الصينية عن أحدث هواتفها الذكية ويدعى “غولدن وورير أيه 8” الذي يتميز بمواصفاته الخارقة وسعره المنخفض. يبلغ حجم شاشة الهاتف الجديد 5 بوصة بدقة 720×1280، وجرى تزويده بمعالج ثماني النواة من “ميدياتك”، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغابايت، وقدرة تخزين داخلي بحجم 16 غيغابايت.وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية لهاتف “لينوفو غولدن وورير أيه ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*