الأحد , 28 مايو 2017
الرئيسية » مشاهير » ماجدة الرومي تفتتح مهرجانات بيت الدّين…وتُهدي جمهورها “حريّة”
ماجدة الرومي تفتتح مهرجانات بيت الدّين…وتُهدي جمهورها “حريّة”

ماجدة الرومي تفتتح مهرجانات بيت الدّين…وتُهدي جمهورها “حريّة”

افتتحت الفنّانة اللّبنانيّة القديرة ماجدة الرّومي مهرجانات بيت الدّين الدّوليّة 2014 في حفلة غنائيّة ضخمة أحيتها ليل الخميس 26 حزيران الماضي على مسرح قصر بيت الدّين.

بثوب اللؤلؤ أطلّت ماجدة ، ثوبًا خاطته إبرة جورج حبيقة، زيّنته سترة الماتادور التي أضافت اليه رونقًا وأناقة. ومن شرفة قصر بيت الدّين رحّبت بكلّ زوّار مدرّجات مسرح القصر الذي اهتزّ حماسًا لحضورها، فصدح صوت الماجدة ناثرًا الفرح والسلام في سماء لبنان وغنّى معها بحبٍّ وعفوية 4500 متفرّج من عشاقها.

ماجدة الرومي على مسرح بيت الدّين

ماجدة الرومي على مسرح بيت الدّين

فقدّمت على مدى أكثر من ساعتين مجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، كما قدّمت أغنية جديدة لها للمرّة الأولى في المهرجان بعنوان حرية” من كلمات الشّاعر اللّبناني طلال حيدر وألحان سليم عسّاف، غنّتها ثلاث مرّات متتالية.

وفي نهاية حفلٍ مفعم بمشاعر تراوحت بين رومانسية حالمة ووطنية عابقة، انحنت ماجدة أمام عَلَم لبنان الذي احتضنته في ذراعيها على وقع تصفيق الجمهور الحار الذي استمرّ طويلاً.

صورة لماجدة الرومي من حفلها في بيت الدّين تحيي فيها الجمهور

صورة لماجدة الرومي من حفلها في بيت الدّين تحيي فيها الجمهور

يُذكر أنّ قصر بيت الدين يحتضن في قلب غابات الشوف من جبال لبنان مهرجانه الصيفي هذا سنويًّا، الذي انطلق سنة١٩٨٥ وجذب إليه كبار نجوم الفن في العالم العربي أمام جماهير فاق عددها 50000 شخصًا  سنويًّا.

ماجدة الرومي تحمل علم لبنان في نهاية حفلها
ماجدة الرومي تحمل علم لبنان في نهاية حفلها

والمهرجان الذي انطلق هذا العام ليلة 26 حزيران يستمرّ لغاية آب، ويحيي ضمن فعاليّاته النّجم العراقي كاظم السّاهر حفلتين غنائيتين ليل الجمعة والسّبت وآب.

افتتحت الفنّانة اللّبنانيّة القديرة ماجدة الرّومي مهرجانات بيت الدّين الدّوليّة 2014 في حفلة غنائيّة ضخمة أحيتها ليل الخميس 26 حزيران الماضي على مسرح قصر بيت الدّين. بثوب اللؤلؤ أطلّت ماجدة ، ثوبًا خاطته إبرة جورج حبيقة، زيّنته سترة الماتادور التي أضافت اليه رونقًا وأناقة. ومن شرفة قصر بيت الدّين رحّبت بكلّ زوّار مدرّجات مسرح القصر الذي اهتزّ حماسًا لحضورها، ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*