الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » ماجدة الرومي توضح قصدها بـ”قوى الظلام”
ماجدة الرومي توضح قصدها بـ”قوى الظلام”

ماجدة الرومي توضح قصدها بـ”قوى الظلام”

أصدرت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي بيانا توضيحا ترد به على انتقادات شعب البحرين حول تصريحاتها بحفل الأخير هناك.

فوسط الحفل الذي أحيته الرومي في البحرين مساء الأحد 18 أغسطس أشادت بالقوات البحرينية التي “تحارب الظلام” مما أثار ضيق الكثير من فريق المعارضة وأصدورا العديد من البيانات التي تنتقد المطربة الكبيرة.

لذلك قررت ماجدة الرومي إصدار بيان صحفي لتوضيح مقولتها، وجاء به: “بعد انتهاء الحفل الفني الذي اقيم في البحرين، الذي استهلته ماجدة الرومي بتوجيه تحية للبحرين شعبا وقيادة مؤكدة أنها أتت لتشد على أياديهم هم السالكين دروب النور والمتصدين للعتمة ولقوات الظلام، بكل الخير والحق الذي فيهم”.

تابع البيان: “انطلقت حملة من التحليلات والشائعات والافتراءت المبرمجة التي عمدت إلى اجتزاء الكلام الذي تم الإدلاء به بقصد الاساءة، وأفضل جواب، هو من دون شك تاريخ ماجدة الرومي التي يشهد لها القاصي والداني التزامها طوال مسيرتها الفنية بقضايا الإنسان العربي ومناداتها المستمرة بالحرية والعدالة واحترام الأديان والحوار بوجه الظلم والقهر والشرذمة”.

ونفى البيان الشائعات التي خرجت تؤكد حصول الفنانة القديرة على الجنسية البحرينية، وكذلك نفت مملكة البحرين.

واختتم المكتب البيان بـ: “في الختام تؤكد ماجدة الرومي إيمانها العميق والراسخ بأن الشمس ستشرق مجددا على كامل الوطن العربي مهما طال ظلام الليل، وأن الشعوب العربية لن تهزم مهما كثرت المحاولات الآثمة التي تبذل لضربها ولتفتيتها ولتحطيم كل ما هو إيجابي وخير لديها ولتحريض ابنائها على بعضهم”.

أصدرت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي بيانا توضيحا ترد به على انتقادات شعب البحرين حول تصريحاتها بحفل الأخير هناك. فوسط الحفل الذي أحيته الرومي في البحرين مساء الأحد 18 أغسطس أشادت بالقوات البحرينية التي “تحارب الظلام” مما أثار ضيق الكثير من فريق المعارضة وأصدورا العديد من البيانات التي تنتقد المطربة الكبيرة. لذلك قررت ماجدة الرومي إصدار ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*