الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » سينما » ماجد المصري : غادة عبد الرازق أجرت بلطجية لضرب محمد سامي ومدير أعمالي
ماجد المصري : غادة عبد الرازق أجرت بلطجية لضرب محمد سامي ومدير أعمالي

ماجد المصري : غادة عبد الرازق أجرت بلطجية لضرب محمد سامي ومدير أعمالي

كشف الفنان ماجد المصري عن طبيعة علاقته اليوم بالفنانة غادة عبد الرازق، من خلال تصريحاته ضدها في برنامج “حديث البلد” اللبناني، حيث سألته المذيعة عن سبب تعاونه اليوم مع المخرج محمد سامي، وعن علاقة ذلك بوقوفه جانب سامي وقت اتهام سامي لغادة بالاعتداء عليه، فقال ماجد : غادة وراء موضوع ضرب سامي .. مفيش كلام.

وسأله شريكه في الحلقة صابر الرباعي عن السبب، فقال ماجد : السبب هو اختلافهم مع بعض، رغم انه مفترضاً في الاختلاف ان يحدث مناقشة او حتى مشادة كلامية .. لكن لا أن يتم استئجار بلطجية وارسالهم لبيته، ووقتها مدير اعمالي مصطفى سرور والماكيير كانوا موجودين في نفس الموقف، وخافوا التدخل حتى لا تتعرض حياتهم للخطر.

وتابع المصري : لو كنت موجوداً يومها ما كنت سمحت بذلك أن يحدث، فأنا لا أحب القهر ولا أسمح بحدوثه، ولا أظن ان البلطجية كانوا سيعتدون عليه في وجودي، كما أن هناك شهود كثيرين ولا مجال لتبرئة ساحة غادة من ذلك لأن زوج ابنتها ضابط الشرطة كان موجود يومها في الحدث، وكان معه سلاحه الرسمي.

وتحدث عن علاقته الحالية بغادة قائلاً : حالياً لا تجمعني أي علاقة بها، وأعرف انها عاتبتني على عدم تدخلي لعمل صلح بينها وبين سامي، ولكن ما حدث كان صعباً فيه عمل صلح، ومن الصعب أن يمر مرور الكرام، ربما بعد سنوات كثيرة تهدأ الأمور بينهم.

كشف الفنان ماجد المصري عن طبيعة علاقته اليوم بالفنانة غادة عبد الرازق، من خلال تصريحاته ضدها في برنامج “حديث البلد” اللبناني، حيث سألته المذيعة عن سبب تعاونه اليوم مع المخرج محمد سامي، وعن علاقة ذلك بوقوفه جانب سامي وقت اتهام سامي لغادة بالاعتداء عليه، فقال ماجد : غادة وراء موضوع ضرب سامي .. مفيش كلام. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*