الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » مادلين مطر : انا سعيدة بعد انفصالي عن خطيبي.. ولا استطيع العيش من الفن فقط”
مادلين مطر : انا سعيدة بعد انفصالي عن خطيبي.. ولا استطيع العيش من الفن فقط”

مادلين مطر : انا سعيدة بعد انفصالي عن خطيبي.. ولا استطيع العيش من الفن فقط”

خليجي: لنبدأ بالحديث عن الجدل الكبير الذي اثاره فيديو كليب اغنية “تعبانة” الذي طرح مؤخرا وكان هناك جدل واسع عن حذف مشاهد اغراء وقبلات ….
مادلين: “المبغضين هم اعداء النجاح” لأبدأ معك بهذه العبارة، لأنني طرحت  الفيديو كليب في الفترة التي فيها الاغنيات بعيدة تماما عن الرقيّ، وان اعود بعد غياب مع اغنية ناجحة وجميلة هذا لم يرق لهم أي “المبغضين” لذلك بدأوا بنشر امور غير صحيحة فقط من اجل البلبلة.
لم يُحذف أي مشهد من الكليب وانا بحياتي لم اقدّم أي مشاهد تخدش حياء المشاهد لا في السينما ولا في الاغنيات المصورة..

خليجي: اغنية “تعبانة” كان لها نجاح كبير، هل اخترت موضوع الأغنية القوي من اجل ان تعودي بقوة بعد الغياب ام انها كانت صدفة..
مادلين: اولا الاغنية كانت جاهزة من قبل ثلاث سنوات تقريبا ولكني لم اطرحها في حينه بسبب الاوضاع الأمنية التي كانت في فلسطين ومن ثم مصر وتونس وسوريا ولبنان باختصار في جميع انحاء الون العربي، وبالرغم من استمرار الاوضاع الأمنية المتوترة ولكني كنت مجبرة على طرحها لأنني بالنهاية فنانة أعتاش من هذه الاعمال وهذا مصدر رزقي، ولكن بالنهاية انا موجودة على الساحة الفنية بالرغم من ان اختياراتي قليلة نسبيا ولكني اؤمن بالكيف لا بالكمّ وهذا اكبر دليل على نجاح اعمالي المنفردة التي اطرحها.

خليجي : هناك فنانات تخفن من الغياب الطويل بسبب الزحمة الفنية في العالم العربي.. الا تخافين من فقدان بريقك الفني بسبب الغياب الطويل عن الساحة.
مادلين: انا لا اوافقك لأن الفنان الذي يملك اساس جيّد واعمال ناجحة في مسيرته الجمهور لا ينساه، والدليل على هذا انني غبت اربع سنوات عن الساحة الفنية ولكن اغنية “تعبانة” استطاعت ان تنسي الجمهور غيابي من خلال التهاني والتعليقات الجميلة التي تلقيتها على العمل ومن خلال ردود فعل الناس ايضا في كل مكان.

خليجي: هل من خلال “تعبانة” عدتِ الى نشوة النجاح التي حققتها اغنية “بحبك واداري”؟؟
مادلين: صحيح، وهي تحمل معها نفس اجواء “بحبك واداري” تقريبا، فهي اغنية رومانسية جدا باللحن والكلمات، وحتى عندما قدمت اغنية “بحبك واداري” كنت اعيش الاجواء ذاتها لأنني ايضا في تلك الفترة كنت عائدة من بعد فترة غياب.

خليجي: “تعبانة” من خلال كلماتها تعاتبي الحبيب ولكن في الوقت ذاته تعذريه، هل طرحك لهذا الموضوع كان مقصودا بالأخص بعد خروجك من علاقة عاطفية كادت ان تتكلّل بالزواج..
مادلين: بصراحة كان بمحض الصدفة التامة، كما ذكرت لك انني اشتريت الاغنية منذ اربع سنوات وهذا كان حتى قبل ان اتعرّف عليه اصلا، وعلى فكرة انا بانفصالي عن الحبيب ابدا “مش تعبانة”، لأنه برأيي اخذ القرارات الصائبة قبل الارتباط هو الصحيح وهي الخطوة الذكية، لأننا لا يجوز ان نسكت طيلة فترة الخطبة وبعد الزواج “منقول يا ريت وياريت”.
“انا اليوم مبسوطة بقرار الانفصال”، وانا اؤيّد فترة الخطوبة الطويلة من اجل ان يدرس الطرفين بعضهما البعض بشكل ممتاز ومن ثم اخذ قرار الارتباط والزواج.

خليجي: هل تملكين “بيزنس” آخر بعيدا عن الفن؟؟
مادلين: اليوم في ظل الأوضاع الامنية في العالم العربي نحن كفانين مجبرين ان نؤمن لأنفسنا دخل مادي لأن الحفلات تقلّ والمناسبات تقلّ، وبعد فحص دقيق جدا للموضوع وجدت انني يجب ان اقيم “بيزنس” آخر لأعتاش منه، لأن الفنان يتأثر بجميع الظروف التي تحصل في العالم العربي.

خليجي: ما هو “البزنس”؟؟
مادلين: لا احب الحديث عن الموضوع، ولكن استطيع ان اخبرك انه مشروع مشترك بيني وبين شقيقي وهو “بزنس” صغير يؤمن لنا مصروف الحياة اليومية لأعيش بكرامة انا ووالدتي.

خليجي: هل ما زالت بيروت “مربع النجوم” بالرغم من جميع الازمات التي تمرّ بها في السنوات الاخيرة…
مادلين: بيروت وابناء بيروت هم رمز الثقافة والفرح وحب الحياة, وبالرغم من كل شيء تبقى بيروت عاصمة للثقافة والفن وكل شيء جميل, ولا استطيع ان انكر انه تشاركنا في هذا ايضا دبي والقاهرة… “بيروت لو بدو يصير فيها الف حرب بتبقى عاصمة الجمال والفن والرقيّ والفرح”.
لبنان والشعب اللبناني هم رمز للحضارة وبيروت مسماه بـ “سويسرا الشرق”، على مدار سنوات طويلة حاولوا تدمير هذا البلد في الحروب والارهاب ولكن لبنان ما زال في القمة ولو تخف الحروب قليلا نستطيع ان نتفوّق على دول اوروبا حتى.

 

خليجي: هناك فنانات لبنانيات عديدات تركن بيروت اتجهن للعيش في الخليج العربي في دبي وابو ظبي والدوحة وغيرهم، هل ممكن ان نراك على هذا الدرب؟
مادلين: كل انسان لديه وجهة نظره في هذا الموضوع، انا لا الوم أي احد على هذه الخطوات لأن كل واحد منّا لديه قناعاته, نحن شعب يحب لبنان وانما “للصبر حدود”، لأننا مهددون في هذا البلد من التفجيرات والارهاب الذي ومع الاسف اصبح يومي تقريبا.. “واللي بوكل عصي مش متل اللي بعدها”..

خليجي: وعلى الصعيد الفني ما هي المشاريع القادمة..
مادلين : لديّ اغنيتين سأطرحهما قريبا في فترة الصيف، الأولى عراقية، وأخرى مصرية بإيقاعات راقصة وصيفية واتمنى ان تنال اعجاب الجمهور.. وعلى صعيد الحفلات لديّ جولة في المغرب العربي وفي مصر قريبا.
مادلين مطر لـ خليجي: انا سعيدة بعد انفصالي عن خطيبي.. ولا استطيع العيش من الفن فقط

خليجي: لنبدأ بالحديث عن الجدل الكبير الذي اثاره فيديو كليب اغنية “تعبانة” الذي طرح مؤخرا وكان هناك جدل واسع عن حذف مشاهد اغراء وقبلات …. مادلين: “المبغضين هم اعداء النجاح” لأبدأ معك بهذه العبارة، لأنني طرحت  الفيديو كليب في الفترة التي فيها الاغنيات بعيدة تماما عن الرقيّ، وان اعود بعد غياب مع اغنية ناجحة وجميلة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*