الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » مايكروسوفت تطرح لابتوب بـ 199 دولاراً الخريف المقبل
مايكروسوفت تطرح لابتوب بـ 199 دولاراً الخريف المقبل

مايكروسوفت تطرح لابتوب بـ 199 دولاراً الخريف المقبل

في الوقت الذي نجحت فيه شركة غوغل في تقديم بدائل منخفضة الثمن عن الحواسب المحمولة العاملة بنظام ويندوز من خلال الـ “كروم بوكس”، يبدو أن مايكروسوفت قررت دخول سوق الحواسب المنخفضة الثمن بقوة والمنافسة من خلال حواسب محمولة تعمل بنظام ويندوز 8.1، وبسعر لا يتجاوز 199 دولاراً.

وتحدث المدير لدى مايكروسوفت كيفن تورنر خلال مؤتمر شركاء مايكروسوفت الدوليين عن الحواسب الجديدة من دون أن يدخل في التفاصيل، وأشار إلى حاسوب “أيسر أسباير سويتش 10” الذي يبدأ سعره من 397 دولار، وحاسوب “أسباير أسباير إي أس 1” الذي يبلغ سعره 278 دولار، لافتاً إلى أن الحواسب المحمولة التي يقلّ سعرها عن 200 دولار ستبدأ الظهور في الأسواق في الخريف المقبل. 

تجدر الإشارة إلى أن اثنان من أكثر الحواسب المحمولة مبيعاً عبر متجر أمازون الإلكتروني هي من نوع “كروم بوك” الخاصة بغوغل، ولا يزيد سعرها على 200 دولار.

وتشير الإحصائيات إلى أن المستهلكين يتطلعون إلى شراء حواسب محمولة صغيرة الحجم ومنخفضة الثمن، وقادرة على القيام بالمهام البسيطة غير المعقدة. 

وعلى الرغم من إعلان مايكروسوفت، إلا أن الخبراء يدعون للانتظار لمعرفة مواصفات الحواسب الجديدة، وإن كانت قادرة على منافسة “كروم بوك”.

في الوقت الذي نجحت فيه شركة غوغل في تقديم بدائل منخفضة الثمن عن الحواسب المحمولة العاملة بنظام ويندوز من خلال الـ “كروم بوكس”، يبدو أن مايكروسوفت قررت دخول سوق الحواسب المنخفضة الثمن بقوة والمنافسة من خلال حواسب محمولة تعمل بنظام ويندوز 8.1، وبسعر لا يتجاوز 199 دولاراً. وتحدث المدير لدى مايكروسوفت كيفن تورنر خلال مؤتمر ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*