الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » مشاهير » مايلي سايرس توضح الرسالة وراء تعرّيها بالكامل في كليبها Wrecking Ball
مايلي سايرس توضح الرسالة وراء تعرّيها بالكامل في كليبها Wrecking Ball

مايلي سايرس توضح الرسالة وراء تعرّيها بالكامل في كليبها Wrecking Ball

حصد أحدث كليبات نجمة الغناء الأمريكية مايلي سايرس Wrecking Ball نسبة مشاهدات عالية على موقع يوتيوب لظهورها عارية بالكامل فيه.

وحقق الكليب حتى لحظة كتابة هذه السطور أرقاماً قياسية قاربت على الـ 58 مليون مشاهدة عبر قناة مايلي سايرس الرسمية على يوتيوب MileyCyrusVEVO منذ أن طرحته في قبل يومين في الثلاثاء العاشر من سبتمبر الجاري.

وزادت مايلي سايرس – 20 عاماً – بكليبها الجديد من الجدل حول أسلوبها الفني الذي اتبّعته بعدما كانت مشهورة بشخصية “هانا مونتانا” وهي بطلة لمسلسل كوميدي مخصص للمراهقين من إنتاج شركة “ديزني”.

وتظهر مايلي بداية كليب Wrecking Ball بلقطات قريبة من وجهها قبل أن تنتقل إلى موقع إنشاءات وتقوم بلعق بعض أدوات البناء.

ثم تظهر مايلي وهي شبه عارية مرتدية اللباس الداخلي فقط قبل أن تتحول إلى العري الكامل لتظهر متأرجحة على كرة حديدية مخصصة لأهدم لهدم الأبنية.

من جانبها دافعت مايلي سايرس عن جرأتها في كليبها الجديد، موضحةً أن عريها يحمل رسالة عميقة وخاصة جداً للتواصل مع معجبيها.

وقالت خلال مقابلة إذاعية مع برنامج Elvis Duran The Morning Show أن عريها في فيلم قصير ما هو إلا تعبير عن شعورها بأنها ضعيفة للغاية في الوقت الحالي.

وشرحت: “لو تخطى الجمهور فكرة مجرد مشاهدتي عارية والنظر إليّ سيلحظوا كم أنا محطمة أكثر من وقع الأغنية نفسها”.

حصد أحدث كليبات نجمة الغناء الأمريكية مايلي سايرس Wrecking Ball نسبة مشاهدات عالية على موقع يوتيوب لظهورها عارية بالكامل فيه. وحقق الكليب حتى لحظة كتابة هذه السطور أرقاماً قياسية قاربت على الـ 58 مليون مشاهدة عبر قناة مايلي سايرس الرسمية على يوتيوب MileyCyrusVEVO منذ أن طرحته في قبل يومين في الثلاثاء العاشر من سبتمبر الجاري. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*