الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » ما حقيقة انسحاب حسين الجسمي من “The X Factor”؟
ما حقيقة انسحاب حسين الجسمي من “The X Factor”؟

ما حقيقة انسحاب حسين الجسمي من “The X Factor”؟

كشف موقع “النشرة” عن تداول بعض وسائل الإعلام خبر انسحاب الفنان الإماراتي حسين الجسمي من لجنة تحكيم برنامج “The X Factor”، حيث اعتذر عن المشاركة في الموسم الجديد من البرنامج.

 

ولفتت المصادر الإعلامية إلى أن هناك محاولات تبذلها إدارة البرنامج في الوقت الحالي لتغيير قرار الجسمي، ليبقى في اللجنة إلى جانب زملائه وائل كفوري وإليسا وكارول سماحة.

 

ويهدف البرنامج إلى اكتشاف هواة نجوم وإطلاقهم في عالم الفن ومتابعتهم من خلال عقود توقّع مع اكبر شركات الإنتاج، واستطاع البرنامج في نسخته العربية أن يحقّق انتشارا واسعا من خلال عرضه على أربع شاشات تلفزيونية ضخمة هي CBC المصرية وروتانا خليجيّة و MTC اللبنانية و MEDI 1 المغرب واستقطاب نسبة مشاهدة ومتابعة ترتفع باستمرار لمشتركين مثّلوا بحضورهم وأصواتهم عددا كبيرا من البلدان العربية التي تتابع بلهفة العروض المباشرة يوميّ الخميس والجمعة.

كشف موقع “النشرة” عن تداول بعض وسائل الإعلام خبر انسحاب الفنان الإماراتي حسين الجسمي من لجنة تحكيم برنامج “The X Factor”، حيث اعتذر عن المشاركة في الموسم الجديد من البرنامج.   ولفتت المصادر الإعلامية إلى أن هناك محاولات تبذلها إدارة البرنامج في الوقت الحالي لتغيير قرار الجسمي، ليبقى في اللجنة إلى جانب زملائه وائل كفوري ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*