الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » ما حكاية ظهور “قمر الدم”؟ وهل أوشك العالم على نهايته؟
ما حكاية ظهور “قمر الدم”؟ وهل أوشك العالم على نهايته؟

ما حكاية ظهور “قمر الدم”؟ وهل أوشك العالم على نهايته؟

تعتقد بعض الطوائف الدينية في الغرب أن نهاية العالم اقتربت إلى حد كبير بعد إعلان وكالة “ناسا” عن أربعة أقمار حمراء بلون الدم سوف تظهر في السماء هذا الأسبوع فيما يسمى”الرباعيات”.

ويقول خبراء إن ظهور”الرباعيات” التي وصفوها بأنها “أربعة أقمار حمراء بلون الدم القاتم” لطالما شكّل مقدمة للأحداث المهمة والكبيرة على مدى التاريخ، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.
وقال القس الأمريكي جون ماجي، الذي ألف كتابا حول هذه الظاهرة “هذا ليس شيئا اختلقته المعتقدات الدينية، ولكن الرباعيات حدثت ثلاث مرات فقط في أكثر من 500 عام، وفي كل مرة سبقت أحداثا دينية كارثية”.
وكان أول هذه الرباعيات قد ظهر في عام 1493، الذي شهد طرد اليهود من قبل محاكم التفتيش الاسبانية الكاثوليكية، في حين أن الظهور الثاني لها كان في عام 1949، الذي شهد قيام دولة لليهود بعد سنوات من المواجهة مع العرب.
أما المرة الثالثة التي ظهرت فيها هذه الرباعيات فقد كانت في العام 1967 الذي شهد حرب الأيام الستة بين العرب واليهود والتي وقعت أبكر بكثير مما كان متوقعاً.
وأشارت وكالة ناسا الفضائية الأمريكية إلى أن هذه الأقمار سوف تظهر هذا الأسبوع بعد اكتمال القمر، وسوف تبلغ ذروتها في أيلول/سبتمبر القادم، ولكنها لم تقل شيئا عن “نهاية العالم”.
تعتقد بعض الطوائف الدينية في الغرب أن نهاية العالم اقتربت إلى حد كبير بعد إعلان وكالة “ناسا” عن أربعة أقمار حمراء بلون الدم سوف تظهر في السماء هذا الأسبوع فيما يسمى”الرباعيات”. ويقول خبراء إن ظهور”الرباعيات” التي وصفوها بأنها “أربعة أقمار حمراء بلون الدم القاتم” لطالما شكّل مقدمة للأحداث المهمة والكبيرة على مدى التاريخ، وفقاً لتقرير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*