الإثنين , 10 ديسمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » ما هي أطرف المواقف التي تعرضت منى شداد في رمضان؟
ما هي أطرف المواقف التي تعرضت منى شداد في رمضان؟

ما هي أطرف المواقف التي تعرضت منى شداد في رمضان؟

أجرت صحيفة “الراي” الكويتية حواراً مع الفنانة منى شداد تحدّثت خلاله عن أطرف المواقف التي تعرضت لها في رمضان، وقالت: “كل شيء عندي طريف، لأنني بطبيعتي أحب الكوميديا، لكنني كنت أفطر وأنا صغيرة، وكثيراً ما كان الأهل يكشفون الأمر، لأن الإنسان وهو طفل يعتقد أن لا أحد يعرف عنه شيئاً. لكن في الحقيقة، يكون مكشوفاً”.

 

وان كان هناك أيام لم تكمل فيها الصيام أجابت: “طبعاً، لكن أقوم بصيامها والتعويض في أيام أخرى، لأن الإنسان معرّض لأن يمرّ بظروف مرضية أو سفر وغيرها من الأعذار التي أحلّ الله فيها لعبده أن يفطر”.

 

وفي سؤال منى عن الشخص الذي تقبل دعوته على الإفطار من دون تردد أجابت: “هناك طقوس لدى الفنانين قد لا يعرفها الكثير من الناس. أنا شخصياً أعيش رمضان في جمعة الأهل وأتعمد أن يكون حولي نوع من الزحام والناس، إذ أعشق الإفطار الجماعي، لا سيما عندما يكون مع الأحباب والأهل، وهذه من الأشياء الجميلة التي يأتينا بها رمضان، وهو شهر التواصل والفرح”.

أجرت صحيفة “الراي” الكويتية حواراً مع الفنانة منى شداد تحدّثت خلاله عن أطرف المواقف التي تعرضت لها في رمضان، وقالت: “كل شيء عندي طريف، لأنني بطبيعتي أحب الكوميديا، لكنني كنت أفطر وأنا صغيرة، وكثيراً ما كان الأهل يكشفون الأمر، لأن الإنسان وهو طفل يعتقد أن لا أحد يعرف عنه شيئاً. لكن في الحقيقة، يكون مكشوفاً”. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*