الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
الرئيسية » سينما » محمد رمضان ينتقل إلى الشيخ زايد بسبب “ابن الحلال”
محمد رمضان ينتقل إلى الشيخ زايد بسبب “ابن الحلال”

محمد رمضان ينتقل إلى الشيخ زايد بسبب “ابن الحلال”

أوشك الفنان محمد رمضان على الانتهاء من ديكور منزله  بالحارة الشعبية بأستديو مصر ، ضمن أحداث مسلسله الجديد”ابن الحلال”

ومن المفترض أن ينتقل رمضان إلى إحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد، حيث أنها ستكون الديكور الرئيسى للمسلسل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد رمضان شخصيه يقدم فى المسلسل شخصية  (حبيشه) الشاب الفقير ابن الحاره الشعبيه والذى جاء من الاقاليم الى القاهره مع والدته واخته من اجل الحصول على فرصه عيش افضل ويسكن مع اسرته فى احدى الحارات الشعبيه  ويعمل “نقاشا” يحاول الحصول على قوت يومه ، ولكم تاتى الرياح بما لا تشتهى السفن وتحدث مفاجاه صادمه غير متوقعه فى حياته تغير مجرى حياته بالكامل ويساعد فى حدوث تلك الصدمه بعض الاشخاص المحيطين به فيسعى حبيشه بكل الطرق للخروج من تلك الكارثه وتتوالى الاحداث.

مسلسل ابن الحلال قصه وسيناريو وحوار حسان الدهشان واخراج ابراهيم فخر وانتاج صادق الصباح ويشارك  محمد رمضان البطوله كلا من وفاء عامر وريهام سعيد ومحمود الجندى وهاله فاخر  هذا وسيتم وسيتم عرض مسلسل ابن الحلال فى رمضان المقبل 2014 .

أوشك الفنان محمد رمضان على الانتهاء من ديكور منزله  بالحارة الشعبية بأستديو مصر ، ضمن أحداث مسلسله الجديد”ابن الحلال” ومن المفترض أن ينتقل رمضان إلى إحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد، حيث أنها ستكون الديكور الرئيسى للمسلسل خلال الفترة المقبلة. يذكر أن محمد رمضان شخصيه يقدم فى المسلسل شخصية  (حبيشه) الشاب الفقير ابن الحاره الشعبيه والذى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*