الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » محمد سليمان ضابط مباحث في “القشاش”
محمد سليمان ضابط مباحث في “القشاش”

محمد سليمان ضابط مباحث في “القشاش”

ذكر الفنان المصري محمد سليمان أنه يشارك في فيلم “القشاش”، مشيراً إلى أنه يجسد ضمن أحداث العمل شخصية معتز الروبي وهو ضابط مباحث، حسبما ذكر موقع “بوابة فيتو”.

 

وأوضح سليمان أن الفيلم يتناول الداخلية لأول مرة بصورة جديدة للغاية حيث يوضح كيف تفكر الداخلية بتقديم ضابطين يطبق أحدهما روح القانون والآخر يطبق القانون بكل حذافيره.

 

ومن الجدير بالذكر أن “القشاش” بطولة محمد فراج وحورية فرغلي ومروة عبد المنعم وهالة فاخر ومحمد الصاوي وأحمد صيام وصلاح عبد الله وعلاء مرسي وعفاف رشاد ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج نيو سنشري.

 

وتدور الأحداث حول طفل يتوه من أهله وتتبناه سيدة تعمل في ملجأ حتى أصبح شاباً وأصبحت في مقام والدته ضمن الأحداث ثم تتوالى الحلقات حتى يتهم في جريمة قتل ثم يهرب من مكان لمكان ومن بلد إلى أخرى ويقابل شخصيات جديدة لا يعرفها وتتوالى الأحداث.

ذكر الفنان المصري محمد سليمان أنه يشارك في فيلم “القشاش”، مشيراً إلى أنه يجسد ضمن أحداث العمل شخصية معتز الروبي وهو ضابط مباحث، حسبما ذكر موقع “بوابة فيتو”.   وأوضح سليمان أن الفيلم يتناول الداخلية لأول مرة بصورة جديدة للغاية حيث يوضح كيف تفكر الداخلية بتقديم ضابطين يطبق أحدهما روح القانون والآخر يطبق القانون بكل ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*