الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » مراهقة أيرلندية تحصد جائزة عالمية في الرسم بلوحة مذهلة
مراهقة أيرلندية تحصد جائزة عالمية في الرسم بلوحة مذهلة

مراهقة أيرلندية تحصد جائزة عالمية في الرسم بلوحة مذهلة

أذهلت مراهقة أيرلندية تدعى شنايا ماكدونا “16 عاماً” خبراء فن الرسم عندما حازت لوحتها “كولمان”، لصياد سمك عجوز، على المركز الأول ضمن مسابقة “تيكساكو لفن رسم الأطفال”.

ولفتت اللوحة “كولمان” قد لفتت الأنظار لما احتوته من تفاصيل ودقة في الرسم، تجعل من يشاهدها يشك بأنها التقطت بواسطة كاميرا فوتوغرافية، في حين أن الموهوبة الصغيرة لم تستخدم سوى قلم الرصاص في إبراز كافة التفاصيل داخل اللوحة.

وقالت صحيفة الـ”هوفينغتون بوست” الأمريكية في تعليقها على  الخبر المنشور، في صحيفة الـ (ايريش تايمز) النيوزيلندية: “أن تقول عن هذه الفتاة إنها تملك ذائقة فنية، فإنك تبخس ما تملكه من موهبة فريدة من نوعها”، وتضيف الصحيفة بقولها “وبخاصة عندما تشاهد ما قدمته من رسم مذهل بواسطة قلمها الرصاص”.

وحصلت “شنايا” على جائزة نقدية مقدارها 1500 يورو “ما يزيد على ألفي دولار أمريكي”، وكان أحد قضاة المسابقة صرح بأن هذه اللوحة برهنت له مدى الموهبة التي تتمتع بها شنايا، والتي رشحها لتصبح واحدة من أبرز مواهب جيلها في فن رسم “البورتريه” أو ما يعرف بفن “رسم الوجوه”.

أذهلت مراهقة أيرلندية تدعى شنايا ماكدونا “16 عاماً” خبراء فن الرسم عندما حازت لوحتها “كولمان”، لصياد سمك عجوز، على المركز الأول ضمن مسابقة “تيكساكو لفن رسم الأطفال”. ولفتت اللوحة “كولمان” قد لفتت الأنظار لما احتوته من تفاصيل ودقة في الرسم، تجعل من يشاهدها يشك بأنها التقطت بواسطة كاميرا فوتوغرافية، في حين أن الموهوبة الصغيرة لم ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*