الأربعاء , 15 أغسطس 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » مراهقة تعاني حالة غريبة تجعلها تخشى تناول الطعام
مراهقة تعاني حالة غريبة تجعلها تخشى تناول الطعام

مراهقة تعاني حالة غريبة تجعلها تخشى تناول الطعام

تعاني مراهقة بريطانية من حالة غريبة، إذ أنها تخاف فعلياً من جميع أنواع وأصناف الأطعمة ولا تستسيغ إلا “الاسباغيتي” المعلبة وهي وجبتها المفضلة الوحيدة طوال الوقت.

وتقول والدة ليا فورست البالغة من العمر 17 عاماً إنها حاولت كثيراً ترغيب ابنتها وتعويدها وحتى علاجها عضوياً ونفسياً من حالة الخوف من الأكل هذه التي بدأت معها وهي صغيرة ولكن بلا جدوى أو فائدة.
وتحاول ليا في بعض الأحيان إضافة بعض الأطعمة الأخرى إلى وجبتها الرئيسية من “الاسباغيتي” المعلبة ولكنها لم تتمكن من الخروج عن أشياء ثانوية محددة مثل “رقائق البطاطس ورقائق الجبن الخفيفة” والخبز المحمص وبعض الكعك الصغير.
وتضيف والدتها بأنه حتى هذه الأنواع التي تتناولها ابنتها الشابة يجب أن تكون من إنتاج شركات غذائية معينة ولا تقبل بأن تتناول مثلاً “اسباغيتي” معلبة أو “رقائق بطاطس” من شركات أخرى غير التي اعتادت عليها.
 وقد أظهرت بعض الفحوصات الطبية بأن معدلات الحديد في جسم “ليا” منخفضة جداً عن المستوى المثالي المطلوب بعد أن عانت مؤخراً من تعب وإرهاق متكرر جعل والدتها تقلق عليها كثيراً.
تعاني مراهقة بريطانية من حالة غريبة، إذ أنها تخاف فعلياً من جميع أنواع وأصناف الأطعمة ولا تستسيغ إلا “الاسباغيتي” المعلبة وهي وجبتها المفضلة الوحيدة طوال الوقت. وتقول والدة ليا فورست البالغة من العمر 17 عاماً إنها حاولت كثيراً ترغيب ابنتها وتعويدها وحتى علاجها عضوياً ونفسياً من حالة الخوف من الأكل هذه التي بدأت معها وهي ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*