الأربعاء , 25 أبريل 2018
الرئيسية » مشاهير » مريم حسين تمتلك أنثى أسد صغيرة
مريم حسين تمتلك أنثى أسد صغيرة

مريم حسين تمتلك أنثى أسد صغيرة

قامت الفنانة مريم حسين مؤخراص بنشر فيديو لها على موقع “Keek”، حيث ظهرت فيه وهي تحمل أنثى أسد صغيرة بين يديها، مشيرةً إلى أنها أطلقت عليها اسم “كوين مريوم”، حسبما ذكر موقع “mbc”.

 

وقد كشف مريم في تصريح خاص لصحيفة الراي أنها حصلت على اللبؤة من والدها التي أهداها اياها خلال أيام عيد الفطر الماضي.

 

وأضافت: “لقد سعدت بها لأن تربية هذه الفصيلة من الحيوانات باتت من إحدى هواياتي التي أستمتع بها، وما لا يعلمه الكثيرون أنني أعرف كيفية التعامل معها وتربيتها بالشكل المناسب”.

 

وتابعت: ” أرسلتها إلى دبي إلى أن أنتهي من كامل ارتباطاتي الفنية في الكويت، إذ خصصت لها مكانا في حديقة المنزل، وسأبقى أحافظ عليها”.

 

وقالت: “ربما استاء البعض لأنني وصفتها بأنها مثل أختي لأنني وحيدة، لذلك أود توضيح ما عنيت بكلمتي أنها بالفعل تسعدني طوال الوقت كما لو كانت لدي أخت، فهي ستكون جزءاً من حياتي وسأتعلق بها كثيراً مثلما يفعل الكثيرون ممن يتعلقون بحيواناتهم الأليفة”.

 

قامت الفنانة مريم حسين مؤخراص بنشر فيديو لها على موقع “Keek”، حيث ظهرت فيه وهي تحمل أنثى أسد صغيرة بين يديها، مشيرةً إلى أنها أطلقت عليها اسم “كوين مريوم”، حسبما ذكر موقع “mbc”.   وقد كشف مريم في تصريح خاص لصحيفة الراي أنها حصلت على اللبؤة من والدها التي أهداها اياها خلال أيام عيد الفطر ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*