الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » مزاد يبيع دبابة!
مزاد يبيع دبابة!

مزاد يبيع دبابة!

باع مزاد بريطاني دبابة صالحة للعمل من طراز “تشيفتين”، إلى أحد هواة جمع المعدات العسكرية بقيمة 41 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 63 ألف دولار.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إن الدبابة، التي تزن 55 طناً، من حقبة الحرب الباردة وباعها مزاد ويثام المتخصص بالمعدات العسكرية في بلدة غرانثام بمقاطعة لينكولنشاير إلى رجل أميركي من ولاية كاليفورنيا.

وأضافت أن الرجل الاميركي كان اشترى دبابة من الحرب العالمية الثانية من دار كريستي للمزادات قبل ثلاث سنوات وبسعر أعلى بكثير من الثمن الذي دفعه لدبابة تشيفتين.

ونسبت (بي بي سي) إلى، بول ساوثرينغتون، من مزاد ويثام قوله “هذه القطعة تمثل الهدف الكامل لمن أراد شعور المجد بامتلاك دبابة، وكانت في نهاية المطاف من نصيب رجل أعمال ثري يمتلك مجموعة من المركبات العسكرية بعد أن ضارب بأعلى سعر لشرائها”.
وأضاف ساوثرينغتون أن دبابات تشيفتين “كلّفت الكثير من المال عند بنائها، وحقيقة أن شخصاً يمتلك واحدة منها في حديقة منزله الخلفية تُعد شيئاً عظيماً لأنه لم يبق منها سوى عدد قليل بعد سحبها من الخدمة مطلع عقد التسعينيات من القرن الماضي”.
باع مزاد بريطاني دبابة صالحة للعمل من طراز “تشيفتين”، إلى أحد هواة جمع المعدات العسكرية بقيمة 41 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 63 ألف دولار. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إن الدبابة، التي تزن 55 طناً، من حقبة الحرب الباردة وباعها مزاد ويثام المتخصص بالمعدات العسكرية في بلدة غرانثام بمقاطعة لينكولنشاير ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*