الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » مستشفى حراء ينجح في استخراج عظمة من مريء سيدة
مستشفى حراء ينجح في استخراج عظمة من مريء سيدة

مستشفى حراء ينجح في استخراج عظمة من مريء سيدة

أجرى الفريق الطبي بمستشفى حراء العام عمليه ناجحة باستخدام الــمنظار، لاستخراج عــظمة عرضــهـــا 5 ســـم وارتفاعها 5 سم من مجرى المريء لسيدة تبلغ من العمر 27 عاماً، نتيجة تناولها وجبة غذائية، وكانت المريضة قد أشارت لحصول اختناق أثناء بلعها للطعام منذ أيام ولم تراجع أي مستشفى في حينه.

وأوضح استشاري الجهاز الهضمي الدكتور أيمن غيث أن المريضة حضرت للمستشفى وهي تعاني من صعوبة في البلع بسبب انسداد البلعوم واستفراغ دموي ونقص حاد في نسبة الهيموجلوبين في الدم، ونومت لتشخيص الحالة، وبعد متابعة الفريق الطبي لها وعمل المنظار استخرج العظمة، ونومت بالعناية المركزة لمتابعة حالتها والاطمئنان على التنفس وعدم حدوث أي مضاعفات.

كما نصح مدير مستشفى حراء العام الدكتور وليد محمد حسين المرضى بضرورة مراجعة المستشفى في مثل هذه الحالات، تفادياً لحدوث نزيف ومضاعفات قد تؤثر على حياتهم، لا قدر الله.

أجرى الفريق الطبي بمستشفى حراء العام عمليه ناجحة باستخدام الــمنظار، لاستخراج عــظمة عرضــهـــا 5 ســـم وارتفاعها 5 سم من مجرى المريء لسيدة تبلغ من العمر 27 عاماً، نتيجة تناولها وجبة غذائية، وكانت المريضة قد أشارت لحصول اختناق أثناء بلعها للطعام منذ أيام ولم تراجع أي مستشفى في حينه. وأوضح استشاري الجهاز الهضمي الدكتور أيمن غيث ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*