الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » مشاهد الحوادث والغموض تسيطر على الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان
مشاهد الحوادث والغموض تسيطر على الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان

مشاهد الحوادث والغموض تسيطر على الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان

المتابع لمسلسلات رمضان هذا الأسبوع بشكل جيد سيُلاحظ أن أحداث معظم المسلسلات الدرامية قد انطلقت من نقطة درامية واحدة، وهي تعرض الأبطال لحادث معيّن، كانت تفاصيله ونتائجه هي المحرّكة لأحداث المسلسل.

ففي مسلسل “آسيا”، نجد أن بطلة المسلسل آسيا – التي تؤدي دورها الفنانة منى زكي- تتشاجر مع زوجها – هاني عادل-  قبل أن تتعرّض لحادث سير على يد فارس – باسم سمرة- الذي يصطحبها في سيارته ويطلب من أحد رجاله أن يعتني بها حتى تستعيد وعيها، في الوقت الذي يظل زوجها يبحث عنها. وعندما لا يجدها تتهمه الشرطة بقتلها واخفاء جثتها.

 

وفي مسلسل “فرح ليلى” الذي تعاني بطلته ليلى علوي من عقدة الزواج خوفًا من إصابتها بسرطان الثدي، نجد أنها تتشاجر مع أحد جيرانها الذي زعم أنه ينوي الزواج منها وذلك قبل أن يتعرض والدها –الممثل عبد الرحمن أبو زهرة- لأزمة قلبية حادّة.

وبينما كانت بداية حلقات مسلسل “لعبة الموت” صادمة للجمهور، عندما تعرضت “نايا” – التي تؤدي دورها سيرين عبد النور – للضرب على يد زوجها “عاصم” – الفنان عابد فهد- الذي يعاني من غيرة مرضية وحب التملك، لنكتشف أن الحادث أسفر عن تعرضها للإجهاض للمرة الثالثة ، ما يعني أنها لن تستطيع الإنجاب بعد ذلك نهائيا.

 

وفي مسلسل “اسم مؤقت” يتعرض يوسف، الذي يؤدي دوره الفنان يوسف الشريف لحادث سطو مسلح يسفر عن إصابته بشكل بالغ. يتم نقله على أثره إلى المستشفى في حالة غيبوبة، ليستمر لمدة أسبوعين فاقدا للوعي وبعدها يستيقظ ليكتشف أنه فقد الذاكرة تماما.

يرى بعض النقاد أن قصص المسلسلات الدرامية لهاذ العام جاءت صادمة إلى حد ما للمشاهدين، خاصة وأنها لا تتناسب مع طبيعة شهر رمضان الكريم إلا أن نجوم وصناع الأعمال الرمضانية يراهنون على نجاح أعمالهم بتقديم دراما مختلفة تماما عن المعتاد.

المتابع لمسلسلات رمضان هذا الأسبوع بشكل جيد سيُلاحظ أن أحداث معظم المسلسلات الدرامية قد انطلقت من نقطة درامية واحدة، وهي تعرض الأبطال لحادث معيّن، كانت تفاصيله ونتائجه هي المحرّكة لأحداث المسلسل. ففي مسلسل “آسيا”، نجد أن بطلة المسلسل آسيا – التي تؤدي دورها الفنانة منى زكي- تتشاجر مع زوجها – هاني عادل-  قبل أن تتعرّض ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*