الإثنين , 28 مايو 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » مشكلة في الـ “واتس أب” توقف خدماتها!
مشكلة في الـ “واتس أب” توقف خدماتها!

مشكلة في الـ “واتس أب” توقف خدماتها!

بعد بيعها، شهدت خدمة “واتس آب” مساء اليوم، السبت، توقفاً مفاجئاً عن الخدمة.

ولم يصدر أي تصريح رسمي حتى الآن من الشركة، إلا أن البعض يعزو هذا التوقف إلى الضغط الكبير الذي تتعرض له مخدمات التطبيق، كما لم يعرف حتى الآن ما إذا كان هذا التوقف شاملاً، أم أنه قاصر على بعض الدول، في حين تم تأكيد توقفها في إسرائيل.

“last seen” لم تعد متوفرّة في “واتس أب”

وفي سياق متصل، أصدرت واتس آب نسخة جديدة تتضمن إخفاء “آخر ظهور”، وقامت واتس أب التي أصبحت جزءًا من “فيسبوك”، بإضافة ميزة ثانية إلى تطبيقها لنظام التشغيل التابع لشركة “غوغل”، وهي إخفاء صورة الملف الشخصي، بالإضافة إلى الحالة.

ولتفعيل الميزة الأولى، والمتاحة منذ زمن لمستخدمي “واتس آب” على نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “أبل” الذكية، يتوجب على المستخدم اختيار “الخصوصية” Privacy ضمن إعدادات الحساب Account Settings، وهناك يمكن للمستخدم تعديل “آخر ظهور” Last Seen للاختيار من بين ثلاثة خيارات، هي “الجميع” Everyone و”جهات الاتصال” My contacts “ولا أحد” Nobody..

وفيما يخص الميزة الثانية، فهي تتيح للمستخدمين إخفاء صورة الملف الشخصي والحالة عن أصدقاء مختارين أو الغرباء، أو عن الجميع.

بعد بيعها، شهدت خدمة “واتس آب” مساء اليوم، السبت، توقفاً مفاجئاً عن الخدمة. ولم يصدر أي تصريح رسمي حتى الآن من الشركة، إلا أن البعض يعزو هذا التوقف إلى الضغط الكبير الذي تتعرض له مخدمات التطبيق، كما لم يعرف حتى الآن ما إذا كان هذا التوقف شاملاً، أم أنه قاصر على بعض الدول، في حين ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*