الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » مصر: لص يبتلع سلسة ذهبية أثناء القبض عليه
مصر: لص يبتلع سلسة ذهبية أثناء القبض عليه

مصر: لص يبتلع سلسة ذهبية أثناء القبض عليه

تمكنت مباحث القاهرة، من القبض على لص منازل بمصر الجديدة، بعدما ابتلع سلسة ذهبية أثناء القبض عليه، حالة قيامه بسرقة منزل صيدلى، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير، أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقى بلاغًا، من نبيه شارل (58 سنة. صيدلي)، باكتشافه وجود كسر بباب شقتة وسرقة جهازى لاب توب و300 دولار.
وأمر اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حسونة محمد وشهرته عبده(33 سنة. عاطل).
تمكن العقيد محمود فراج، رئيس مكافحة جرائم سرقات المساكن، من ضبطه وبحوزته 1900 جنيه وسلسلة ذهبية قام بابتلاعها أثناء ضبطه، وتم تحويله لتوقيع الكشف الطبي عليه، وورد تقرير طبي بأنه يتم استخراج السلسلة من أمعاء المتهم.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب باستخدام عتلة، وأن المبلغ النقدي المضبوط من متحصلات الحادث وتصرفه في جهازي اللاب توب المستولى عليهما بالبيع.

تمكنت مباحث القاهرة، من القبض على لص منازل بمصر الجديدة، بعدما ابتلع سلسة ذهبية أثناء القبض عليه، حالة قيامه بسرقة منزل صيدلى، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير، أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق. وكان قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقى بلاغًا، من نبيه شارل (58 سنة. صيدلي)، باكتشافه وجود كسر بباب شقتة وسرقة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*