الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » مصطفى شعبان يغيّر جلده في رمضان القادم
مصطفى شعبان يغيّر جلده في رمضان القادم

مصطفى شعبان يغيّر جلده في رمضان القادم

ذكر الفنان المصري مصطفى شعبان أنه يواصل التحضير لمسلسله الرمضاني المقبل، حيث يقوم بعقد عدد من جلسات العمل المكثفة التي تجمعه بالمؤلف أحمد عبد الفتاح لمتابعة مراحل كتابة سيناريو المسلسل، حسبما ذكر موقع “الوطن”.

 

وأشار شعبان إلى أننه يجسد ضمن أحداث المسلسل دور طبيب أمراض نساء وتوليد، وهي شخصية جديدة تماما عليه.

 

وقال شعبان: “قررت تغيير جلدي تماما لأظهر بصورة لم يراني فيها الجمهور من قبل، وقد عرضت علي عدة أفكار مثل الضابط والشاعر والتاجر لكني فضلت شخصية طبيب النساء لأنها غير محروقة دراميا ولم تظهر إلا بشكل ثانوي في معظم الأعمال سواء السينمائية أو التليفزيونية”.

 

ويتناول المسلسل -الذى لم يتم تحديد اسمه حتى الآن- في إطار اجتماعي كوميدي قضايا النساء ومشاكلهن وهمومهن وأحلامهن من خلال حديثهن مع الطبيب، والذي يولد أحيانا مواقف مضحكة.

 

وأضاف مصطفى: “إن الخطوط الدرامية المتشعبة للشخصيات سيكون منبعها عيادة طبيب النساء، حيث نتابع قصة كل امرأة وحلمها في الإنجاب، إن كانت كبيرة في السن، أو رغبتها في التخلص من الحمل، إذا كانت لديها مشكلات اجتماعية مثل الفقر أو غيره”.

 

وأكد شعبان أن المسلسل يربط بين المجتمع ومشكلاته وبين طبيب النساء ولكن بشكل كوميدي اجتماعي إنساني.

ذكر الفنان المصري مصطفى شعبان أنه يواصل التحضير لمسلسله الرمضاني المقبل، حيث يقوم بعقد عدد من جلسات العمل المكثفة التي تجمعه بالمؤلف أحمد عبد الفتاح لمتابعة مراحل كتابة سيناريو المسلسل، حسبما ذكر موقع “الوطن”.   وأشار شعبان إلى أننه يجسد ضمن أحداث المسلسل دور طبيب أمراض نساء وتوليد، وهي شخصية جديدة تماما عليه.   وقال ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*