الخميس , 16 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » معجبة تطالب تامر حسني بقرار صعب أيده 677 من محبيه
معجبة تطالب تامر حسني بقرار صعب أيده 677 من محبيه

معجبة تطالب تامر حسني بقرار صعب أيده 677 من محبيه

يحرص النجم المصري تامر حسني على التواصل مع محبيه بنشر أحدث صوره وأخباره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك“، لكنه ربما لم يتوقع ذلك الرد الذي استقبله على صورة نشرها من التجهيزات لألبومه الجديد.

تامر الذي كسر عدد متابعي صفحته حاجز الـ 13 مليون، استقبل – مؤخرا – اقتراحا من معجبه تطالبه بإعتزال الغناء رغم اعترافها بجمال صوته.

وقالت المعجبة واسمها دعاء الكردي : ” صوتك تحفة بس رجاء تقرا رسالتي لو استغليت صوتك التحفة دة في القرآن شوف ربنا هايوفقك ازاي دنيا واخرة ويصلح حالك وتعرف تنام براحة عمرك ما حسيتها قبل كدة دة غير رضا ربنا عليك وسترة حاجات كتيرة اوي مستنياك لو عملت كدة اتعلمة ورتلة حسن الخاتمة صدقني تحب ربنا يبعتك وانت بتغني علي المسرح او في الاستوديو بتحضر ولا وانت بتسجل شريط قرآن بصوتك دة كمان بعد مماتك حسنات كتير لكل اللي هايسمع القرآن وسيئات للي هايسمع الاغاني“.

وواصلت قائلة : ” فكر وقرر قرار صعب جدا بس صدقني جزاءة يستاهل ربنا معاك انا من متابعينك وبتمنالك الهداية علشان انا حاسة انك نفسك تتوب وتحسن خاتمتك بس مغريات الدنيا كتير واحنا بني آدمين بس نحاول “.

وحظى هذا الإقتراح بتأييد 677 من محبي تامر، قاموا بالتعبير عن إعجابهم بما جاء فيه عبر علامة ” لايك“، فيما رفضه آخرون وقالوا أن أغاني تامر ليست عيبا أو حراما.

لو أنتم في مكان تامر إلى أي الرأيين تميلون ؟ .. وهل من حق المعجبين كتابة مثل هذه الاقتراحات ؟ .. في انتظار مشاركتكم.

تعليق المعجبة الذي آثار الجدل
يحرص النجم المصري تامر حسني على التواصل مع محبيه بنشر أحدث صوره وأخباره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، لكنه ربما لم يتوقع ذلك الرد الذي استقبله على صورة نشرها من التجهيزات لألبومه الجديد. تامر الذي كسر عدد متابعي صفحته حاجز الـ 13 مليون، استقبل – مؤخرا – اقتراحا من معجبه تطالبه بإعتزال الغناء رغم اعترافها بجمال صوته. وقالت المعجبة واسمها دعاء ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*