الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » معجون أسنان بنكهة الشوكولا..قريباً في الأسواق
معجون أسنان بنكهة الشوكولا..قريباً في الأسواق

معجون أسنان بنكهة الشوكولا..قريباً في الأسواق

تجاوباً مع رغبة العملاء المدمنين على الشوكولا، أطلقت شركة أمريكية معجون أسنان بنكهة الشوكولا لتشجيع المستهلكين على تنظيف أسنانهم بمتعة لتكرار التنظيف أكثر من مرة على مدى اليوم.
وأكدت الشركة الأمريكية المنتجة لمعجون الأسنان الجديد كريست بروكتر أند غامبل بأن منتجها مفيد للأسنان لأنه يحتوي على الفلوريد الصوديوم الضرورية لحماية الأسنان من التسوس والتهابات اللثة.
وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، تعتمد الشركة الأمريكية إلى إطلاق دفعة في الأسواق، وفي حال إقبال المستهلكين على هذه النكهة ستعتمد هذا المعجون في كل أنحاء بريطانيا، إضافة إلى المعجون بنكهة الفانيليا و النعناع، ونكهة الليمون و النعناع.
وقال رئيس الاتصالات العلمية لشركة بروكتر أند غامبل جون سكارشيلي، أن الحصول على النكهة بالضبط كان امراً صعباً، لذا اعتمدنا على تقنية إضافة النكهة  التبريد التي تؤخر ظهور نكهة النعناع للسماح بالاحساس بنكهة الشوكولا أولاً”.
ويستدرك سكارشيلي بالقول: “ولكن أيا كانت النكهة المختارة، يوصي خبراء الأسنان بغسيلها مرتين يومياً بمعجون أسنان بالفلورايد”.
تجاوباً مع رغبة العملاء المدمنين على الشوكولا، أطلقت شركة أمريكية معجون أسنان بنكهة الشوكولا لتشجيع المستهلكين على تنظيف أسنانهم بمتعة لتكرار التنظيف أكثر من مرة على مدى اليوم. وأكدت الشركة الأمريكية المنتجة لمعجون الأسنان الجديد كريست بروكتر أند غامبل بأن منتجها مفيد للأسنان لأنه يحتوي على الفلوريد الصوديوم الضرورية لحماية الأسنان من التسوس والتهابات اللثة. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*