الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » مغازلة ناديا بساط وفوز جورج صدقة فى الحلقة النهائية من The Winner Is
مغازلة ناديا بساط وفوز جورج صدقة فى الحلقة النهائية من The Winner Is

مغازلة ناديا بساط وفوز جورج صدقة فى الحلقة النهائية من The Winner Is

انتهى اليوم برنامج المسابقات “The Winner Is” بفوز المتسابق اللبناني جورج صدقة بمبلغ 500000 دولار  بعد منافسة مع السورية همسة.

وتنافس في الحلقة الثانية المباشرة من البرنامج 9 متسابقين وهم  ريما من فلسطين، جوزيف فدعوس من لبنان، همسة من سوريا، إبراهيم من تونس، غسان من فلسطين، جان من لبنان، زكريا من المغرب، ادمون من سوريا، موريس من لبنان.

وبدأت الحلقة مع عضو لجنة التحكيم حسين الجسمي، الذى شارك للمرة الثانية بالبرنامج، وغنى في أول إطلالة له أغنية “شوى شوى” ، لتبدأ أولى المبارزات بين المتسابقين الذين قدموا أفضل مالديهم بهذه الحلقة والتى تميزت بإنسحاب عدد كبير من المتسابقين والإكتفاء بالمبلغ المالى الذى تضاعف على ثلاث مرات،

وكان أولى المنسحبين المتسابق جوزيف من لبنان الذى اكتفى بمبلغ 15000 دولار، يليه المتسابق موريس الذى أخذ نفس المبلغ، والمنسحب الثالث كان زكريا الذى فضل أخذ مبلغ 25000 دولار رغم تأكيد الجسمى بالتصويت له ليعطى المجال إلى السورى ادمون الذى فضل هو الآخر الانسحاب من الجولة قبل الاخيرة والحصول على 500000 دولار، وتأهلت إلى النهائيات السورية همسة التي نافست اللبنانى جورج صدقة الذى فاز بالحلقة الماضية.

وقبل نهائية الحلقة التى تالقت فيها المذيعة ناديا بساط والتى أرتدت فستان ذهبي اللون جعلت السورى ادمون يغازلها ويغنى لها “جمالك جمال مش عادى”.

وفي الإطالة الثانية غنى حسين الجسمى أغنية “أسعد شعب” التى كتبها صاحب السمو محمد بن راشد أل مكتوم ولحنها الجسمى والذي أهداها إلى الشعب الإمارتى الذى فاز بإستضافة “أكسبو 2020″.

وفاز بنهاية الحلقة اللبنانى جورج صدقة وذلك متفوق على السورية همسة بتصويت لجنة التحكيم  والجمهور ، ورغم تضاعف المبلغ إلى 75000 دولار رفض المتسابقين الإنسحاب وفضلوا المراهنة على المبلغ النهائى، وقد حصل جورج على لقب “The Winner Is” في أولى مواسمه وأيضاً مبلغ 500000 دولار، وأهدى الجائزة إلى والدة الذى ظل طوال حلقات البرنامج يؤكد حصوله على اللقب وكذلك إلى الشعب اللبنانى والعربي الذى صوت له.

انتهى اليوم برنامج المسابقات “The Winner Is” بفوز المتسابق اللبناني جورج صدقة بمبلغ 500000 دولار  بعد منافسة مع السورية همسة. وتنافس في الحلقة الثانية المباشرة من البرنامج 9 متسابقين وهم  ريما من فلسطين، جوزيف فدعوس من لبنان، همسة من سوريا، إبراهيم من تونس، غسان من فلسطين، جان من لبنان، زكريا من المغرب، ادمون من سوريا، موريس من لبنان. وبدأت ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*