الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » مشاهير » ملحم بركات مهدد بالقتل والسبب نجوى كرم
ملحم بركات مهدد بالقتل والسبب نجوى كرم

ملحم بركات مهدد بالقتل والسبب نجوى كرم

 لم تتوقع نجوى كرم وهي تدفع 400 ألف دولا بدلاً من الموسيقار الكبير ملحم بركات خلال أحدى الرحلات الخارجية التي جمعتهما معاً، أن يصل الأمر الى حد التهديد بالقتل.

فالدين الذي ماطل ملحم في سداده، على الرغم من مطالبة نجوى له أكثر من مرة، كان حديث الوسط الفني في بيروت منذ ساعات، حيث طالب نقولا كرم شقيق نجوي، ملحم بسداد الدين أكثر من مرة لكنه تهرب.

الى أن توجه نقولا كرم برفقة 5 شبابٍ إلى منزل بركات، لكنهم لم يجدوا إلّا حارس المبنى، فانتقلوا إلى منطقة ريفون لتوقعهم وجوده في الكوخ الذي ينام فيه خلال هذه الفترة من السنة لممارسة هواية الصيد، ودخلوا عليه حاملين السلاح بوجهه وهدّدوه بالقتل إن لم يدفع المال خلال 24 ساعة، وفقا لما أكده موقع إيلاف.

لكن نجوى كرم نفت الأمر وأكّدت أن ملحم هو من رفع السلاح فى وجه اخيها أولا  مهددا إياه بالقتل.

ونظرًا لسوء العلاقة بين الإثنين، رفع بركات شكوى قانونية بحق نقولا كرم في مخفر ريفون، فيما أكدت نجوى بأنها ستتقدّم بشكوى هي الأخرى أولًا لتهديد شقيقها بالسلاح وثانيًا لمطالبة ملحم بركات بالأموال مع فوائدها.

 لم تتوقع نجوى كرم وهي تدفع 400 ألف دولا بدلاً من الموسيقار الكبير ملحم بركات خلال أحدى الرحلات الخارجية التي جمعتهما معاً، أن يصل الأمر الى حد التهديد بالقتل. فالدين الذي ماطل ملحم في سداده، على الرغم من مطالبة نجوى له أكثر من مرة، كان حديث الوسط الفني في بيروت منذ ساعات، حيث طالب نقولا ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*