الثلاثاء , 19 يونيو 2018
الرئيسية » مشاهير » منة شلبي: سوزان تميم قضية شخصية لا أحب تقديمها
منة شلبي: سوزان تميم قضية شخصية لا أحب تقديمها

منة شلبي: سوزان تميم قضية شخصية لا أحب تقديمها

أبدت الفنانة المصرية منة شلبي سعادتها بردود فعل الجمهور على مسلسلها الجديد “نيران صديقة”، وقالت: “أنا “مخضوضة” من رد الفعل، لأنه منذ بداية عرض الحلقة الأولى من المسلسل والجمهور بدأ يشعر بأنه أمام عمل مختلف ومميز”.

 

وأضافت: “أشعر بسعادة بالغة عندما ألتقي الناس ويؤكدون لي انجذابهم إلى العمل، وهذا ما يؤكد صدق إحساسي واختياري من البداية، وقد تلقيت أيضاً اتصالات من بعض أصدقائي مثل أحمد السقا وأحمد عز وآخرين هنأوني على الدور وعلى الاختيار أيضاً”. بحسب موقع “محيط”.

 

وأكدت منة أن من أبرز الأعمال التي حازت على إعجابها كانت “موجة حارة، وبدون ذكر أسماء، وذات، ونكدب لو قلنا ما بنحبش، والداعية، وآسيا”.

 

وشرحت منة أسباب رفضها تجسد دور المطربة الراحلة وردة، والفنانة الراحلة سوزان تميم بقولها: “أنا عاشقة للفنانة وردة، والتقيتها قبل وفاتها وحدثت بيننا حالة من المودة، وصدمت عندما توفيت، لكن لم يرشحني أحد لتقديم عمل خاص عن وردة، وكل ما رشحت له تقديم دور وردة في مسلسل “مداح القمر” لبليغ حمدي، وأنا لا أحب تقديم الشخصيات التي تعلق بذهن الجماهير، لأنها مغامرة كبرى، وأحياناً يحكم عليها حتى قبل ظهورها، كما حدث مع منى زكي في مسلسل “السندريللا” وكان هناك كم كبير من الحكم المسبق، حتى قبل أن يشاهد الناس مشهداً واحداً”.

 

وتابعت: “وهذا أيضاً سبب رفضي تقديم عمل عن سوزان تميم، خاصة أنه لم يكن لديها تاريخ فني كبير، إضافة إلى أنها قضية شخصية، وأنا لا أحب تقديم القضايا الشخصية”.

أبدت الفنانة المصرية منة شلبي سعادتها بردود فعل الجمهور على مسلسلها الجديد “نيران صديقة”، وقالت: “أنا “مخضوضة” من رد الفعل، لأنه منذ بداية عرض الحلقة الأولى من المسلسل والجمهور بدأ يشعر بأنه أمام عمل مختلف ومميز”.   وأضافت: “أشعر بسعادة بالغة عندما ألتقي الناس ويؤكدون لي انجذابهم إلى العمل، وهذا ما يؤكد صدق إحساسي واختياري ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*