الأربعاء , 23 أغسطس 2017
الرئيسية » مشاهير » مهند: لا أعرف سبب حب الجمهور العربي لي
مهند: لا أعرف سبب حب الجمهور العربي لي

مهند: لا أعرف سبب حب الجمهور العربي لي

أبدى الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ “مهند” فخره بحب الجماهير العربية له، حيث أنه يعد الممثل التركي الأكثر شعبية في الوطن العربي حتى الآن، بالرغم من ظهور ممثلين تركيين بعده على الساحة الفنية في المنطقة العربية، بعد مسلسله الشهير “نور” الذي شهد الانطلاقة الأولى للدراما التركية في الوطن العربي.

 

وصرح مهند: “لا أعرف سبب حبّ الجمهور العربيّ لي؛ ما أعرفه هو أنّني محظوظ جدّاً بحبّ العرب لي، والذي قد يكون سببه أنّ عاداتنا وثقافتنا وأعرافنا قريبة جدّاً من بعضها، وربّما كوني مسلماً، أو لربّما لشكلي الوسيم وشعري الأشقر وعينيّ الزرقاوين، وهذا يُسعدني كثيراً. بعيداً عن الفن، يكرس مهند وقت فراغه للأسرة وممارسة هواياته المفضلة”. بحسب “أخبار النهاردة”.

 

وتابع:” أنا إنسان متعلّق جدّاً بعملي الفنيّ، وأعمل من ستة إلى سبعة أيّام في الأسبوع، ولا وقت لديّ أكرّسه لحياتي الاجتماعيّة الخاصّة. وأحاول قدر استطاعتي تخصيص الوقت الأكبر من وقت فراغي لأهلي، وباقي الوقت أمضيه بقراءة الكتب والرسم ومشاهدة الأفلام السينمائية التي أعشقها جداً، مثل أي إنسان عادي”.

أبدى الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ “مهند” فخره بحب الجماهير العربية له، حيث أنه يعد الممثل التركي الأكثر شعبية في الوطن العربي حتى الآن، بالرغم من ظهور ممثلين تركيين بعده على الساحة الفنية في المنطقة العربية، بعد مسلسله الشهير “نور” الذي شهد الانطلاقة الأولى للدراما التركية في الوطن العربي.   وصرح مهند: “لا أعرف ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*