الأربعاء , 23 أغسطس 2017
الرئيسية » مشاهير » مواهب “برامج الهواة” تسيطر على “تترات” الدراما الرمضانية
مواهب “برامج الهواة” تسيطر على “تترات” الدراما الرمضانية

مواهب “برامج الهواة” تسيطر على “تترات” الدراما الرمضانية

يتواجد مطربو برامج اكتشاف المواهب المعروفة إعلامياً بـ”برامج الهواة”، في تترات الدراما الرمضانية هذا العام بصورة ملحوظة، مقارنة بالعام الماضي الذي لم يُسجل سوى حضور واحد فقط، حمل صوت كارمن سليمان نجمة الموسم الأول من برنامج “محبوب العرب”.
واستعان أكثر من منتج مشارك في الماراثون الدرامي القادم، بهؤلاء المطربين لغناء تترات أعمالهم، في ضوء الاعتذارات المتكررة من كبار نجوم الغناء العربي، بالإضافة إلى مطالبهم المالية المبالغ فيها.
والبداية جاءت مع المنتج محمد مختار، الذي استعان بنجمة آخر نسخة من برنامج ستار أكاديمي رنا سماحة لغناء تتر مسلسل “أسرار” أولى تجاربه الدرامية إنتاجياً، والذي تعود به الفنانة نادية الجندي إلى الشاشة الرمضانية هذا العام بعد آخر ظهور لها في مسلسل “ملكة في المنفى”، ويُشاركها بطولته عزت أبو عوف وأحمد سعيد عبد الغني وحسام فارس والتونسية فريال يوسف، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، ويتناول المسلسل قضية جريمة قتل لزوج وابن نادية الجندي التي تحاول طيلة أحداث العمل التوصل إلى الجناة للانتقام منهم.
نجمة برنامج “ذا فويس”
وبالغناء والتمثيل تشارك مروة ناجي نجمة النسخة الثانية من برنامج “ذا فويس”، في مسلسل “تفاحة آدم”، إذ تقدم من خلاله أول أدوارها التمثيلية، كما ستقوم بغناء تتر البداية للمسلسل، الذي يلعب بطولته خالد الصاوي وبشرى وريهام عبدالغفور وزكي فطين عبدالوهاب.
وتدور أحداث العمل حول “نصّاب محترف” يتفنن في كيفية الحصول على كل ما يريده، ومهارته الفائقة في ألاعيب النصب، ما حير الأجهزة الأمنية التي تحاول بشتى السبل القبض عليه، وتتغير حياة النصاب تماماً عندما يقابل في طريقه فتاة متخصصة في قرصنة الحواسيب، والتي تصبح خير عون له.
محبوب العرب
وبعد استبعاد المنتج صادق الصباح للمطرب اللبناني آدم من غناء تتر مسلسل “أمراض نسا”، قرر الصباح الاستعانة بأحمد جمال وصيف النسخة الثانية من برنامج “محبوب العرب”، لغناء تتر المسلسل الذي كتب كلماته أيمن بهجت قمر، وقام بتلحينه عمرو مصطفى، والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان وحورية فرغلي وصابرين وأحمد بدير واللبنانية مروى، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج محمد النقلي، ويتناول المسلسل قصة حياة دكتور أمراض نسا معروف بعلاقاته النسائية، التي تلاحقه حتى بعد زواجه.
مواهب العرب
كما من المقرر أن يؤدي الشاعر الغنائي عمرو قطامش أحد مواهب برنامج “أرب غوت تالنت” بعض قصائده على تتر مسلسل “الخطيئة” المكون من 60 حلقة على جزأين، سيُعرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان المبارك على أن يستكمل عرضه بعد ذلك.
والمسلسل من بطولة شريف سلامة وريهام عبدالغفور وشيري عادل وأحمد خليل وهبة مجدي ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير فرج، ويتناول قصة شاب ثري يتزوج من الفتاة التي يُحبها، لكن يتورط بعد ذلك في خيانتها، الأمر الذي يضعه في مشاكل كثيرة تصل إلى خسارته لزوجته.

 

 

يتواجد مطربو برامج اكتشاف المواهب المعروفة إعلامياً بـ”برامج الهواة”، في تترات الدراما الرمضانية هذا العام بصورة ملحوظة، مقارنة بالعام الماضي الذي لم يُسجل سوى حضور واحد فقط، حمل صوت كارمن سليمان نجمة الموسم الأول من برنامج “محبوب العرب”. واستعان أكثر من منتج مشارك في الماراثون الدرامي القادم، بهؤلاء المطربين لغناء تترات أعمالهم، في ضوء الاعتذارات ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*