السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية » تكنولوجيا » موبايل مستوحى من فيراري إف12 بيرلينتا
موبايل مستوحى من فيراري إف12 بيرلينتا

موبايل مستوحى من فيراري إف12 بيرلينتا

تصميم هاتف جوال مستوحى من سيارة “فيراري إف12 بيرلينتا” وبنفس المواد المستخدمة في السيارة الرياضية الفاخرة.

الهاتف الجديد الذي يحمل اسم “فيرو تي فيراري ليمتد ايديشن” يأتي بنفس الخطوط والمنحنيات المثيرة لسيارة “إف12 بيرلينتا” وهو مصنوع من مادة الـ”الوتكس”، وهي مادة مركبة تم استخدامها في منح مقصورة سيارة “فيراري” شكلاً مبهراً، كما يحتوي الهاتف على شريطين باللون الأحمر والأسود مصنوعين من نفس الجلد المستخدم في تغطية المقاعد.

ويظهر تأثير السيارة في تصميم شكل كاميرا الجوال لتظهر مشابهة للمصابيح الخلفية الخاصة بـ”إف 12 بيرلينتا” كما توجد علامة “فيراري” في أسفل الجوال، ولمنح الهاتف حماية كاملة فقد تم صنع الجسم الخارجي له من مادة الكربون الصلب.

ويحتوي الجوال على معالج “كوالكوم سنابدراغون” ثنائي النواة 1.7 غيغاهيرتز وكاميرا أساسية 8 ميغابيكسل بفلاشين LED وأخرى 1.3 ميغابيكسل وذاكرة داخلية 64 غيغابايت ويعمل بنظام “أندرويد 4.0”.

ويبلغ سعر الهاتف الجوال 16.3 ألف دولار فقط (61.2 ألف ريال سعودي) وهو مبلغ يكفي لشراء سيارة عائلية مدمجة.

تصميم هاتف جوال مستوحى من سيارة “فيراري إف12 بيرلينتا” وبنفس المواد المستخدمة في السيارة الرياضية الفاخرة. الهاتف الجديد الذي يحمل اسم “فيرو تي فيراري ليمتد ايديشن” يأتي بنفس الخطوط والمنحنيات المثيرة لسيارة “إف12 بيرلينتا” وهو مصنوع من مادة الـ”الوتكس”، وهي مادة مركبة تم استخدامها في منح مقصورة سيارة “فيراري” شكلاً مبهراً، كما يحتوي الهاتف على ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*