الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » ميريام فارس: لا يوجد من يقاومني
ميريام فارس: لا يوجد من يقاومني

ميريام فارس: لا يوجد من يقاومني

صرحت المطربة اللبنانية ميريام فارس أنها تعلم بأنها جميلة ولا يوجد من يقاومها.

قالت ميريام: “مرآتي تقول لي أني جذابة ولا يوجد من يستطيع مقاومتي، وأعطي لنفسي في الأنوثة 9 من 10 لأني لا أؤمن بالأنوثة الكاملة، فأنا لست بالمرأة لناعمة، بل شخصيتي قوية”.

وأكدت ميريام أن بها نسبة شر في شخصيتها، قائلة: “كل امرأة فيها شر وأعتقد أن عندي الشر المذكور في القرآن وهو المكر، واستخدمه لأنه لابد منه، وأعطي نفسي في الذكاء 7 درجات والذكاء هبة من الله وأعتقد أني أتمتع بها وأطوره”.

كما أكدت ميريام فارس أنها أغلقت قلبها عن الحب منذ فترة طويلة وحتى الآن لم تجد الرجل الذي “يغويها” -كما عبرت- فقالت: “أبحث عن رجل يحبني”.

وكشفت  ميريام أنه في حال زواجها وإنجابها ستسمي ابنتها أو ابنها ”طوبالي”.

وأشارت بأنها لن تختار العنوسة لأنها الآن تريد طفلاً، ولو كانت فى مجتمع مختلف لكانت أصبحت أماً عزباء لكنه أمر لا يناسب مجتمعنا العربي.

وأضافت بأنها لا تمانع في إجراء تلقيح صناعي في سبيل أن تصبح أماً بدون زواج وأنها في هذه الحالة ستختار لطفلها أباً شرقياً بكل معنى الكلمة بحسب قولها.

وأكدت النجمة اللبنانية أنه لا توجد مشكلة لديها في أن تتزوج شخص من دين مختلف عنها لأنها تفضّل الزواج المدني وليس الديني.

وفيما اعترفت ميريام الملقبة بـ “ملكة المسرح” بأنها إمرأة صغيرة من حيث الحجم فقد أشارت أن هذه ميزة لأن الرجال يفضلون النساء الصغيرة “المنمنمة” على حد تعبيرها.

صرحت المطربة اللبنانية ميريام فارس أنها تعلم بأنها جميلة ولا يوجد من يقاومها. قالت ميريام: “مرآتي تقول لي أني جذابة ولا يوجد من يستطيع مقاومتي، وأعطي لنفسي في الأنوثة 9 من 10 لأني لا أؤمن بالأنوثة الكاملة، فأنا لست بالمرأة لناعمة، بل شخصيتي قوية”. وأكدت ميريام أن بها نسبة شر في شخصيتها، قائلة: “كل امرأة ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*