الأربعاء , 24 أكتوبر 2018
الرئيسية » سينما » مي سليم تعود من دبي بسبب “عش البلبل”
مي سليم تعود من دبي بسبب “عش البلبل”

مي سليم تعود من دبي بسبب “عش البلبل”

عادت الفنانة الأردنية مي سليم من دبي وقطعت إجازتها عائدة إلى مصر لاستكمال فيلم تصوير “عش البلبل”، وذلك بعد أن اتصل معها المنتج أحمد السبكي للحضور إلى القاهرة في أسرع وقت لتصوير المشاهد المتبقية لها بالفيلم، حسبما ذكر موقع “بوابة فيتو”.

 

يذكر أن فيلم ” عش البلبل” سوف يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته دينا، وسعد الصغير، كريم محمود عبد العزيز، وشعبان عبد الرحيم، وطارق الشيخ ومحمود الليثي بالإضافة الى أوكا وأورتيجا نجوم أغاني المهرجانات في أول تجاربهما في التمثيل والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإخراج حسام الجوهري.

 

الفيلم يدور في اطار كوميدي اجتماعي من خلال الأوضاع الاجتماعية التي تنشأ فيها الراقصات والمطربون الشعبيون، ويتحدث عن سائق تاكسي يحلم بالشهرة ويتحول الى أكبر مغنٍ شعبي في مصر وتتم محاربته من قبل المطربين الآخرين.

عادت الفنانة الأردنية مي سليم من دبي وقطعت إجازتها عائدة إلى مصر لاستكمال فيلم تصوير “عش البلبل”، وذلك بعد أن اتصل معها المنتج أحمد السبكي للحضور إلى القاهرة في أسرع وقت لتصوير المشاهد المتبقية لها بالفيلم، حسبما ذكر موقع “بوابة فيتو”.   يذكر أن فيلم ” عش البلبل” سوف يتم عرضه في موسم عيد الأضحى ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*