الجمعة , 22 يونيو 2018
الرئيسية » سينما » مي عز الدين ورغدة وحسين فهمي في برومو “الشك” لرمضان 2013
مي عز الدين ورغدة وحسين فهمي في برومو “الشك” لرمضان 2013

مي عز الدين ورغدة وحسين فهمي في برومو “الشك” لرمضان 2013

عبّر محمود شميس منتج مسلسل “الشك” للنجمة مي عز الدين عن سعادته البالغة بحصول البرومو الخاص بالمسلسل كأفضل برومو وفقاً لعدد كبير من الإستفتاءات عبر مواقع الإنترنت المختلفة.

وأعرب شميس عن أمنياته في أن يحقق العمل النجاح والمشاهدة الجيدة خلال الماراثون الرمضانى المقبل، مثل سابق أعمال شركة M.B.A، والتى كان آخرها “خطوط حمراء”، للنجم أحمد السقا وأحمد رزق ورانيا يوسف ومنذر رياحنة ودينا فؤاد وأروى جودة وغيرهم من النجوم، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

على الجانب الآخر ينتهي المخرج محمد النقلي من تصوير جميع مشاهد مسلسله “الشك” في مطلع شهر يوليو المقبل، حيث يكثف النقلي جهده حالياً لسرعة الانتهاء من التصوير في الميعاد المعلن للمشاركة في سباق دراما رمضان 2013.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي حول أزمة انعدام الثقة التى تعانى منها المجتمعات، كما يتعرّض فى سرد أحداثه لمناقشة انهيار القيم الأخلاقية.

ويشارك فى بطولة مسلسل “الشك” حسين فهمي ومكسيم خليل ومحمد عبد الحافظ وريم البارودى وحجاج عبد العظيم ونضال الشافعى، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخراج محمد النقلي.

عبّر محمود شميس منتج مسلسل “الشك” للنجمة مي عز الدين عن سعادته البالغة بحصول البرومو الخاص بالمسلسل كأفضل برومو وفقاً لعدد كبير من الإستفتاءات عبر مواقع الإنترنت المختلفة. وأعرب شميس عن أمنياته في أن يحقق العمل النجاح والمشاهدة الجيدة خلال الماراثون الرمضانى المقبل، مثل سابق أعمال شركة M.B.A، والتى كان آخرها “خطوط حمراء”، للنجم أحمد ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*