الأربعاء , 15 أغسطس 2018
الرئيسية » مشاهير » نانسي عجرم تغني بموازين بأمر من الجمهور المغربي
نانسي عجرم تغني بموازين بأمر من الجمهور المغربي

نانسي عجرم تغني بموازين بأمر من الجمهور المغربي

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على موعد مع جمهورها بمهرجان موازين المغربي في الأول من يونيو القادم على مسرح منصة النهضة حيث سيكون في انتظارها الآلاف من جمهورها ومحبيها، وسيقام مهرجان موازين المغربي السنوي في مدينة الرباط برعاية ملك المغرب  في دورته الثالثة عشرة في الثلاثين من شهر مايو القادم ويستمر حتى السابع من شهر يونيو.

ويستقبل المهرجان هذا العام عدداً من أهم وألمع النجوم في الوطن العربي ومنهم فنان العرب محمد عبده ونجم البوب العالمي جايسون ديرولو والفنانة نوال الكويتية والفنان وائل جسار الفنان كاظم الساهر والفنان راغب علامة والفنان شعبان عبد الرحيم.

ويذكر أن النجمة نانسي عجرم سبق وأن شاركت بالغناء للجمهور المغربي في عام ٢٠١٢ ضمن فعاليات نفس المهرجان وكان الإقبال الكبير على حفلها والذي وصل عدد المشاركين فيه ما يقرب من التسعين ألف سببا في مطالبة الجهمور المغربي لإستضافتها هذا العام.

وتستعد نانسي حاليا لإطلاق ألبومها الجديد “نانسي ٨” ليلة عيد الأم في ٢١ من الشهر الجاري.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على موعد مع جمهورها بمهرجان موازين المغربي في الأول من يونيو القادم على مسرح منصة النهضة حيث سيكون في انتظارها الآلاف من جمهورها ومحبيها، وسيقام مهرجان موازين المغربي السنوي في مدينة الرباط برعاية ملك المغرب  في دورته الثالثة عشرة في الثلاثين من شهر مايو القادم ويستمر حتى السابع من شهر يونيو. ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*