الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » غرائب وطرائف » نجاة طفل أمريكى دفن تحت الرمال المتحركة لمدة 3 ساعات
نجاة طفل أمريكى دفن تحت الرمال المتحركة لمدة 3 ساعات

نجاة طفل أمريكى دفن تحت الرمال المتحركة لمدة 3 ساعات

ذكرت وكالة “إيتار تاس” الروسية أن طفلا أمريكيا سقط فى حفرة رمال متحركة على شاطئ فى ولاية إنديانا الأمريكية، وقضى الطفل ثلاث ساعات مغطى بطبقة من ثلاثة أمتار من الرمال، قبل أن يعثر عليه رجال الإنقاذ.

وأضافت الوكالة أن الطفل كان يقضى العطلة على الشاطئ مع والديه، عندما سقط فجأة فى حفرة الرمال وحاول الرجال على الشاطئ إخراجه بأنفسهم، ولكن محاولاتهم أدت إلى امتصاص الحفرة للصبى بشكل أعمق، ولم يتم إنقاذ الفتى إلا بعد وصول رجال الإطفاء، الذين اضطروا إلى استخدام جارفة للرمال.

وأكدت الوكالة أن الصبى كان قادرا على البقاء على قيد الحياة، بفضل تشكل “جيب هوائى” قرب الطفل ووصف رئيس دائرة إطفاء مدينة ميشيغان حقيقة إنقاذ الطفل بأنها “معجزة”.

وأشارت الوكالة إلى أنه استمرت العملية، التى شارك بها 25 شخصا من رجال الإطفاء وغيرهم، لمدة ثلاث ساعات، بعد ذلك أدخل الطفل إلى المستشفى فى حالة خطيرة.

ونوهت الوكالة إلى أن إنقاذ الطفل من حفرة الرمال المتحركة حالة فريدة من نوعها، لأن الإحصائيات تشير إلى أنه على مدى السنوات الـ25 الماضية، لم يتمكن أحد من الخروج حيا من حفر الرمال هذه.

ذكرت وكالة “إيتار تاس” الروسية أن طفلا أمريكيا سقط فى حفرة رمال متحركة على شاطئ فى ولاية إنديانا الأمريكية، وقضى الطفل ثلاث ساعات مغطى بطبقة من ثلاثة أمتار من الرمال، قبل أن يعثر عليه رجال الإنقاذ. وأضافت الوكالة أن الطفل كان يقضى العطلة على الشاطئ مع والديه، عندما سقط فجأة فى حفرة الرمال وحاول الرجال ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*