الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية » سينما » نجلاء بدر تستأنف “قدرات غير عادية” في يونيو المقبل
نجلاء بدر تستأنف “قدرات غير عادية” في يونيو المقبل

نجلاء بدر تستأنف “قدرات غير عادية” في يونيو المقبل

قالت الفنانة نجلاء بدر في تصريح خاص  انها سوف تستأنف تصوير مشاهدها في فيلم “قدرات غير عادية” في شهر يونيو المقبل مع المخرج دوواد عبد السيد، نظراً لانشغالها الدائم بتصوير مسلسلها الجديد “انا عشقت” مع الفنان امير كرارة خاصة ان المنتجة دينا كريم اشترطت عليها التفرغ الكامل لتصوير المسلسل للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وآضافت بدر لـ وشوشة انها انتهت من تصوير من 70% من مشاهدها في الفيلم، رافضة الافصاح عن تفاصيل الدور ليكون مفأجاة للجمهور، لافتة الي انها ستطل علي جمهورها بشكل جديد تماما يبعد كل البعد عن ادوار الاغراء التي حصرها فيها المخرجين في اعمالها السابقة.

وعبرت عن سعادتها بالتعاون لاول مرة مع المخرج دوواد عبد السيد خاصة انها تمنت كثيرا العمل معه من قبل وقد تحقق ذلك في تعاونها معه في فيلم “قدرات غير عادية”، مضيفة انها محظوظة بالعمل مع مخرج مثله لديه بصيرة خلاقة وقدرة علي اخراج الممثل افضل ما لديه امام الكاميرا، فضلاً عن تاريخ افلامه العريق في السينما المصرية.

وآشارت الي انها نجحت اخيرا في الخروج من اطار الاغراء الذي حصرها فيه المخرجين وهو ما نصحها به المخرج محمد سامي، وهو ما حققته من خلال مسلسل “انا عشقت”، وفيلم “قدرات غير عادية”.

الفيلم من بطولة خالد ابو النجا، محمود الجندي، حسين كامي، عباس ابو الحسن،من تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

CTRL + Q to Enable/Disable GoPhoto.it
قالت الفنانة نجلاء بدر في تصريح خاص  انها سوف تستأنف تصوير مشاهدها في فيلم “قدرات غير عادية” في شهر يونيو المقبل مع المخرج دوواد عبد السيد، نظراً لانشغالها الدائم بتصوير مسلسلها الجديد “انا عشقت” مع الفنان امير كرارة خاصة ان المنتجة دينا كريم اشترطت عليها التفرغ الكامل لتصوير المسلسل للحاق بالموسم الرمضاني المقبل. وآضافت بدر ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*