الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018
الرئيسية » مشاهير » نجوى كرم تُفاجئ فارس كرم بعيد ميلاده ومعجبوه يحتفلون به
نجوى كرم تُفاجئ فارس كرم بعيد ميلاده ومعجبوه يحتفلون به

نجوى كرم تُفاجئ فارس كرم بعيد ميلاده ومعجبوه يحتفلون به

إحتفل محبو النجم اللبناني فارس كرم،  الأربعاء بعيد ميلاده، حيث غصّت مواقع التواصل الإجتماعي بمئات التعليقات المهنئة لفارس، والتي تمنت له دوام الصحة والنجاح والتألق.

 

وكان فارس أطل، مساء أمس الخميس، مع الإعلاميَين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر برنامجهما “بخصوص هالشي” على إذاعة “صوت الغد”، ففاجآه بتكريم معنويّ من خلال عرضهما لروبورتاج خاص يحكي عن إنطلاقته، وأهم المحطات الفنية والنجاحات التي حققها خلال مسيرته.

 

بعدها أعلنا أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم أرسلت لفارس باقة ورد وهنأته بعيده، فشكرها فارس على الهواء وعبّر عن إحترامه وتقديره وحبه لنجوى، وعن علاقة الصداقة والأخوة التي تربط بينهما.

 

كما أعلن فارس أن عيد ميلاده هذا العام كان أجمل من أي عيد، حيث إحتفل به مع محبيه على الهواء، قائلاً إنّ “حب الناس لا يعوّض بثمن، وأن وفاء الجمهور له ولفنه هو أكثر ما يؤثر به”.

 

وأعلن فارس أنّه يُحضّر لـ3 أغنيات مع الملحن سليم سلامة، وأنّه سيُصدر إحداها قريباً جداً، في عودة ينتظرها عشاق أغنياته ولونه وصوته وأدائه.

 

 

إحتفل محبو النجم اللبناني فارس كرم،  الأربعاء بعيد ميلاده، حيث غصّت مواقع التواصل الإجتماعي بمئات التعليقات المهنئة لفارس، والتي تمنت له دوام الصحة والنجاح والتألق.   وكان فارس أطل، مساء أمس الخميس، مع الإعلاميَين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر برنامجهما “بخصوص هالشي” على إذاعة “صوت الغد”، ففاجآه بتكريم معنويّ من خلال عرضهما لروبورتاج خاص ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*