الخميس , 27 يوليو 2017
الرئيسية » تكنولوجيا » نظارة غوغل بـ 45 ألف درهم إماراتي
نظارة غوغل بـ 45 ألف درهم إماراتي

نظارة غوغل بـ 45 ألف درهم إماراتي

أعلن متجر dubizzle الإلكتروني عن توافر نظارات غوغل Google Glass من طراز “إكسبلورر” أمام المشترين ولكن بسعر مرتفع للغاية، إذ يبلغ سعرها 45 ألف درهم إماراتي (أكثر من 12 ألف دولار).

ويزعم الموقع أن من يشتري النظارة سيكون الشخص الأول في دبي بل وفي منطقة الخليج العربي بأكملها الذي يحصل على نظارات غوغل، وهو ما قد يبدو مبرراً لارتفاع السعر.

ويكشف المتجر عن الكثير من قدرات نظارات غوغل رمادية اللون من الناحية التقنية، إلى جانب تفاصيل أخرى متعلقة بحالة النظارة وكيفية الشراء مؤكداً أن النظارات جديدة وأصلية، ولكنها غير خاضعة للضمان.

يشار إلى أن نظارات غوغل التي تعتمد على تقنية الواقع المعزز ستتوافر في طرازين، الأول “إكسلبورر” بسعر مبدئي يبلغ 1500 دولار أميركي، كما سيتوافر طراز “استهلاكي” بسعر يتراوح بين 300 و500 دولار أميركي.

أعلن متجر dubizzle الإلكتروني عن توافر نظارات غوغل Google Glass من طراز “إكسبلورر” أمام المشترين ولكن بسعر مرتفع للغاية، إذ يبلغ سعرها 45 ألف درهم إماراتي (أكثر من 12 ألف دولار). ويزعم الموقع أن من يشتري النظارة سيكون الشخص الأول في دبي بل وفي منطقة الخليج العربي بأكملها الذي يحصل على نظارات غوغل، وهو ما ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*