الأربعاء , 26 يونيو 2019
الرئيسية » سينما » نقطة ضعف..يعزف منفردا دون خدش للحياء
نقطة ضعف..يعزف منفردا دون خدش للحياء

نقطة ضعف..يعزف منفردا دون خدش للحياء

بدأت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان تكشف للمشاهدين عن مضمونها وأحداثها،فيما بدأ مسلسل “نقطة ضعف” يحتل جانب خاص بين دراما رمضان الصاخبة المليئة بمشاهد الدم والعنف والسياسة، وهذا ما أكده البيان الصادر عن شركة صباح إخوان المنتجة للعمل والذى أكد أيضا أن هذه هى رؤية المتابعين للعمل عبر مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ويوتيوب، حيث أكد جمهور المسلسل والمتابعين له أن نقطة ضعف يحمل مشاعر إنسانيه وإرتباط أسرى من واقع حياة الكثير من الأسر المصرية والعربية، وهو ما يميز العمل بالواقعية المأخوذة من حياة المجتمع، حيث أن المسلسل أظهر المشاعر التي من الممكن أن تظل مرافقه للإنسان سنوات طويلة، يعيش بها مختبئة في  كيانه، إلى أن تظهر فجأه لتحرك مشاعره من جديد وتجعله يجدد ذكرياته في رحلة البحث عن الذات التي قد تتحكم فيها نقاط ضعف الإنسان الذي لا يستطيع التغلب على نقطة ضعفه.

وجاءت التعليقات على الحلقات الأولى  من المسلسل معبره عن إعجاب الكثيرين، الذين أكدوا أن هذا العمل يدور في فلك منفرد لا يشبه أي من الأعمال الدرامية الموجودة على الساحة التي تسيطر على مشاهدها أحداث العنف والقتل والألفاظ  التي تجرح مسامع المشاهدين ولا تليق بنفحات الشهر الكريم.

هذا وقد بدأت أحداث “نقطة ضعف” تتطور حيث بدأت مشاعر الدكتور “عمر الشناوي” الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان تتأجج من جديد بعد ظهور الحب الأول في حياته “ليلى” والتي تجسد شخصيتها الفنانة رانيا فريد شوقي، إلا أنه يواجه من جهة أخرى شقيقته التي تخشى عليه من ضياع فرص الزواج المناسبة بعد تقدم عمره وإضرابه عن الزواج، فتحاول أن تبحث له عن الزوجة المناسبة، فيما يحاط الدكتور عمر من جهة أخرى بإمرأه تحاول إقامة علاقة معه انتقاما من رجل غدر بها،  فهل تستطيع  أن تسقط الطبيب الناجح  في شباكها؟ وهل تستطيع شقيقته أن تقنعه بالزواج من العروسة المرشحة؟ أم أنه سيعود لحبه القديم، كل هذا سوف تكشف عنه الحلقات القادمة من أحداث المسلسل.

بدأت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان تكشف للمشاهدين عن مضمونها وأحداثها،فيما بدأ مسلسل “نقطة ضعف” يحتل جانب خاص بين دراما رمضان الصاخبة المليئة بمشاهد الدم والعنف والسياسة، وهذا ما أكده البيان الصادر عن شركة صباح إخوان المنتجة للعمل والذى أكد أيضا أن هذه هى رؤية المتابعين للعمل عبر مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ويوتيوب، حيث ...

عناصر المراجعه :

0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*